ee ee
  • سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

أكاديمية الجــزيرة

 أنشأت أكاديمية نادي الجزيرة في الأول من يوليو من العام 2004، وهي الآن تمثل دليلا قويا ومؤشرا صادقا على إتجاه للإستثمار الحقيقي في مستقبل كرة القدم والرياضات الأخرى، وفي أن يصبح النادي نموذجا تحتذي به كل الأندية الراغبة في التطلع للمستقبل.
 
وتوفر الأكاديمية، المتواجدة في منطقة الشامخة، فرصة مثالية لتعليم متكامل للطلاب الصغار الموهوبين، ويعتبر تطوير القدرات الأكاديمية والرياضية لهؤلاء الموهوبين الصغار بمثابة الأولوية الأولى والأهم للنادي بوصفه ناديا قياديا ومحترفا بشكل كامل في الدولة والمنطقة بأسرها.
 
وبإنشاء تسعة فروع للأكاديمية في كل من بني ياس، الشهامة، إبن سينا، خليفة أ، المرفا، الشوامخ، الوثبة، الباهية والفجيرة، يهدف النادي لضمان تطور سلس لكل المواهب الصغيرة بداية من إلتحاقها في سن صغيرة بالأكاديمية وإنتهاء ببلوغها للفرق الأولى في الرياضات المختلفة، وبمرور الوقت، ستحمل تلك الأفرع المنتشرة للأكاديمية في حمل رسالة النادي وإيصالها لكل المؤسسات الرياضية والمجتمعية في الدولة.
 
رؤية الأكاديمية هي تحويل اللاعبين الموهوبين الصغار إلى لاعبين ناضجين ومحترفين بشكل كامل وذلك بخلق ثقافة رياضية تشمل كل الإمارات.
 
والرسالة هي تثبيت أكاديمية نادي الجزيرة الرياضي بوصفها أحد الأكاديميات النخبوية التي تعمل دائما من أجل إيجاد ورعاية المواهب الواعدة في كل أنحاء الإمارات.
 
أما الهدف فهو تحقيق إمتياز عالمي في الأداء الرياضي، من خلال خلق بيئة تعليمية ورياضية توفر العلوم الرياضية والتدريب والرعاية والدعم على أعلى المستويات العالمية، وأيضا تهدف لدمج الرياضة والألعاب بشكل كامل في الحياة اليومية في الإمارات.