• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة
10
Sat 9th of Dec 2017, 20 : 30
W : 1/0

الجزيرة vs

09 ديسمبر 2017 (FIFA.com)
 
واصل نادي الجزيرة الإماراتي تألقه في كأس العالم للأندية الإمارات 2017 FIFA، بعدما أزاح من طريقه بطل آسيا أوراوا ريد دايموندز الياباني بفوزه عليه بهدف نظيف ليضرب موعداً مع بطل أوروبا ريال مدريد في نصف النهائي.
 
فرص ضائعة 
عرف الشوط الأول من المباراة استحواذاً من نادي أوراوا ريد دايموندز، في وقت حاول نادي الجزيرة كيف يلعب على المرتدات التي كان خطيراً فيها. وجاءت أول لقطة خطيرة في المباراة بعد مرور 28 دقيقة، عندما توغل يوكي موتو ومنح كرة على طبق لزميله يوسوكي كاشيواجي لكن الأخير ضيع فرصة سهلة جداً.
 
رد فعل الجزيرة كان قوياً، خاصة بأقدام علي مبخوت الذي فلت من المراقبة وانطلق على الجهة اليسرى وتوغل داخل منطقة العمليات، وقدّم تمريرة على شكل تسديدة كادت تخادع الحارس شوساكو نيشيكاوا، تلتها عرضية من مبارك بوصوفة ناحية مسلّم فايز الذي حاول التسجيل برأسية قوية أخرجها الحارس إلى الركنية. وفي واحدة من أخطر كرات الجزيرة، استلم علي مبخوت تمريرة طويلة داخل منطقة العمليات لكنه أخطأ الترويض وفوت على نفسه فرصة ثمينة لافتتاح باب التسجيل.
 
هدف حاسم
وتمكّن الجزيرة من افتتاح باب التسجيل بعد دقائق من بداية الشوط الثاني، عندما أرسل رومارينهو كرة في العمق لزميله علي مبخوت الذي انفرد بالحارس ووضع الكرة في الشباك (52). وكاد أوراوا أن يعمل النتيجة بعد ركنية ورأسية من تومواكي ماكينو لكن الكرة اصطدمت بالدفاع وأخطأت المرمى.
 
وضغط أوراوا في الدقائق الأخيرة بغية تعديل النتيجة، وضيع رافائيل سيلفا كرة وجهاً لوجه أمام الحارس عندما اصطدمت كرته بالقائم الأيمن، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للجزيرة. 
Book Pitch
المحرر اللقطات