• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة
1
Mon 12th of Feb 2018, 19 : 30
W : 3/2

الجزيرة vs

أبوظبي: 12 فبراير 2018
موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
 
بدأ نادي الجزيرة الإماراتي مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على خصمه 3-2 يوم الاثنين على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2018. سجل البرازيلي رومارينيو (10) وعلي مبخوت (27) وأحمد العطاس (69) أهداف الجزيرة، في حين أحرز الإيراني مهدي تاريمي (11) والهولندي ويسلي شنايدر (71) هدفي الفريق الخصم.
 
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز الأهلي السعودي على تيراكتور سازي تبريز الإيراني 1-0 على ستاد السيب في مسقط.
 
وتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق عدد الأهداف المسجلة أمام الأهلي.
 
وجاءت بداية المباراة مثيرة، حيث افتتح الجزيرة التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق البرازيلي رومارينيو الذي أرسل تمريرة عرضية من الجهة اليمنى ولكن الكرة خادعت الجميع ومرت من فوق الحارس لتعانق الشباك.
 
وعاد أصحاب الأرض ليسجلوا الهدف الثاني عندما أرسل المغربي مبارك بوصوفة تمريرة طويلة خلف المدافعين وصلت إلى علي مبخوت ليتابعها على مرتين في شباك الحارس (27).
 
وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات المتبادلة من كلا الطرفي، قبل أن يسجل الجزيرة الهدف الثالث عن طريق أحمد العطاس الذي استلم تمريرة متقنة من رومارينيو وسدد على الطاير من مسافة بعيدة في المرمى (69).
Book Pitch
المحرر اللقطات