1
Wed 5th of Sep 2018, 17 : 55
W : 5/2

الجزيرة vs

لجنة دوري المحترفين: 5 سبتمبر 2018
 
حقق نادي الجزيرة فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه الفجيرة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد محمد بن زايد، ضمن مواجهات الجولة الأولى من كأس الخليج العربي.
 
ظهرت ملامح المباراة منذ البداية بتراجع من لاعبي الفجيرة في مناطقهم الدفاعية مقابل رغبة لاعبي الجزيرة في تسجيل هدف مبكر وكان لهم ذلك بالفعل بعدما تلقى ايرنست اسانتي تمريرة أمامية داخل منطقة الجزاء أودعها بشكل رائع من فوق الحارس عبدالله السالم في الدقيقة السابعة من المباراة.
 
وأضاف عبدالله رمضان الهدف الثاني لأصحاب الأرض عقب تمويه رائع من أحمد ربيع لينفرد الأول بحارس الفجيرة مسدداً الكرة في الزاوية اليسرى بسهولة في الدقيقة السابعة عشر.
 
وشهدت الدقيقة 39 تسجيل ثالث الأهداف لصالح الجزيرة بأقدام البرازيلي ليوناردو بيريرا الذي سدد كرة ثابتة سكنت داخل الشباك، وحملت الدقيقة 42 تسجيل رابع الاهداف عن طريق سالم راشد الذي سدد كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء انتهى على إثرها الشوط الأول برباعية نظيفة.
 
بداية الشوط الثاني كانت على نفس المنوال، وشهدت الدقيقة 57 تسجيل خامس الأهداف عن طريق أحمد ربيع الذي تلقى عرضية عكسية من اسانتي أودعها داخل المرمى رغم محاولة المدافع حمدان قاسم إبعاد الكرة.
 
ورغم الخماسية لم يستسلم الضيوف، فأحرز عمر كوسوكو هدف الفجيرة الأول في الدقيقة 69 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء باغتت الحارس عبدالرحمن العامري، وعاود لاعبو الفجيرة الضغط وسجلوا الهدف الثاني في الدقيقة 76 عن طريق أحمد موسى الذي أودع الكرة أسفل يسار المرمى بعد تمريرة من كوسوكو. 
Book Pitch
المحرر اللقطات