• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

الجزيرة يستضيف حفل اعلان الراعي الرسمي للبطل الإماراتي راشد القبيسي

 أبوظبي 5مارس 2017
 
 أعلنت شركة «بيج أند فت» الوكيل الحصري لشركة سايتك العالمية عن رعايتها للبطل الإماراتي راشد القبيسي في مؤتمر صحفي عقد، أمس الأول، في شركة الجزيرة للألعاب الأخرى بحضور ممثلي الشركة عصام البيوك وهشام البيوك، وعوض هويشل مشرف كرة اليد في نادي الجزيرة.
 
 
وأكد عصام البيوك المدير التنفيذي لشركة «بيج آند فت» المتخصصة في المكملات الغذائية للرياضيين، أن الشركة سترعى البطل الإماراتي راشد القبيسي رعاية شاملة على كل المستويات المحلية والعالمية، إيماناً من الشركة بأهمية الرياضية، وإيصال الرسائل الإيجابية إلى شباب المجتمع، وقد رأت بيج فت في راشد القبيسي التزاماً كبيراً وطموحاً نحو تحقيق البطولات.
 
 
ويحفل سجل البطل راشد القبيسي بالعديد من الألقاب والإنجازات المهمة؛ حيث قاد المنتخب الوطني في النسخة الأولى من نصف ماراثون رأس الخيمة، وحقق المركز الأول من بين 94 دولة مشاركة لمسافة 21 كم، إضافة إلى سباقات التحمل والعدو التي حقق فيها العديد من المراكز المتقدمة على المستوى الخليجي والقاري والعالمي، بجانب العديد من الألقاب.
 
 
وتقدم القبيسي بالشكر إلى الشركة الراعية مؤكداً بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الألقاب، وبما يتماشى مع رؤية الدولة في التطور الرياضي.