الجزيرة يستضيف ويرعى بطولاتPLG العالمية للألعاب الالكترونية

 أبوظبي 9 ديسمبر 2018
 
اصبحت بطولات PLG العالمية برعاية نادي الجزيرة في إمارة أبو ظبي قريبة جدا من الانطلاق من 13 الى 15 ديسمبر في نادي الجزيرة ابو ظبي و قاعة دو جزيرة ياس. 
وتنطلق المنافسات يوم الخميس 13 ديسمبر بالصالة الرئيسية بنادي الجزيرة في أبوظبي بمشاركة واسعة من اللاعبين الشغوفين بالالعاب الالكترونية و المحترفين و النجوم الصاعدين ليتنافسون و يتحدون بعضهم على العابهم المفضلة.
 ستكون خاتمة الاحداث لسنة 2018  ل PLG  و نتامل بمستبقل واعد في هذا المجال.
   ولقد عبر مجلس ادارة شركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى على ان رعاية هذه البطولة يأتي دعم وتشجيع للرياضات المجتمعية فكون نادي الجزيرة هو فخر أبوظبي وهو نادي رياضي وثقافي واجتماعي فيفخر بأستضافة اية بطولة تحقق رؤية واهداف القيادة الرشيدة لنادي الجزيرة , ووجه سعادة راشد عتيق الهاملي رئيس مجلس ادارة الشركة تعليماته للإدارة التنفيذية بالشركة من اجل توفير كل ما يلزم لإنجاح البطولة ويحرص دوماً على متابعة اخر المستجدات الخاصة بالبطولة.
 
ومن الجدير بالذكر ان الحدث مكون من جائزة كبرى قدرها 200.000 الف دولار و 4 شركاء استراتيجيين Intel , Lenovo , HP & Vox Cinemas  و مواقع رئيسية من مثل صالة مبادلة في نادي الجزيرة و فندق ياس و قاعة دو و حلبة جزيرة ياس التي سيشارك فيها  اكثر من 200 لاعب العاب الكترونية محترف من 30 جنسية مختلفة سيسافر الى ابوظبي للمنافسة و الاستمتاع و اختبار ضيافة من طراز عالمي في العاصمة. يمكنك المشاهدة و مقابلة و تحدي المحترفين في اللعبة التي كانت سبب شهرتهم الالعاب الاخرى التي لم يلعبوها كذلك.
 
و الاهم من ذلك ان هذه البطولة  للجميع فإن الحدث فيه عدة طرق للاعبين الهواة للاستمتاع بوقتهم و منافسة الاصدقاء و افراد العائلة  و الاقران على جوائز كبيرة لالعاب مثل CSGO, Fortnite, League Of Legends, Tekken 7, Rocket League, Dragon Ball Fighter Z, Pokémon TCG , Overwatch  و حتى العاب كلاسيكية مثل Medal Of Honor  و Quake III و Unreal Tournament  ستكون متاحة.