معالي الدكتور سلطان الجابر يستقبل لاعبي الجزيرة أبطال كأس رئيس الدولة للجوجيتسو2019

 أبوظبي 3 ابريل 2019
 

 استقبل معالي الدكتور سلطان الجابر وزير دولة ونائب رئيس مجلس ادارة نادي الجزيرة في مكتبه عصر هذا اليوم فريق الرجال بنادي الجزيرة لرياضة الجوجيتسو بمناسبة تتويجهم ببطولة صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو 2019.

  

توجه معاليه بتقديم كلمات التهنئة والتبريك للاعبي الفريق وللكادر الفني والإداري على هذا الإنجاز الذي يعتبر وسام فخر واعتزاز لمسيرة كل لاعب رياضي ولقد حقق لاعبو الفخر هذا اللقب عن جدارة واستحقاق بعد تصدرهم الجولات الثلاثة للبطولة.

  

حضر الإستقبال سعادة راشد عتيق الهاملي رئيس مجلس ادارة شركة الألعاب الجماعية بنادي الجزيرة والسادة اعضاء مجلس الإدارة عوض اليعقوبي وعادل المرزوقي وهاشم الفردان وحليمان الهاملي والمدير التنفيذي للشركة محمد الحوسني.

  

وقدم سعادة الهاملي كلمات الشكر والإمتنان لمعالي  سلطان الجابر على هذه المبادرة الطيبة والتي كان لها اثر كبير في نفوس لاعبي الفريق مما يقدم لهم المزيد من التحفيز والرغبة في تحقيق الانتصارات وعشق اعتلاء منصات التتويج وقال ان ادارة نادي الجزيرة تطبق الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة بنادي الجزيرة ومستمرة بتقديم كل الدعم للألعاب الفردية والجماعية مما يسهم في رفع شعار الجزيرة فخر أبوظبي في كل المحافل الرياضية.  [F1] 


 [F1]