ee ee

حفل افتتاح بطولة ابوظبي الدولية الثانية لكرة السلة 2014 - نادي الجزيرة

  ابوظبي 25 نوفمبر 2014
 
  تشهد الصالة الرئيسية بمبنى الأرينا بنادي الجزيرة في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الأربعاء 26 نوفمبر 2014 الحفل الإفتتاحي لبطولة ابوظبي الدولية الثانية لكرة السلة وبرعاية كريمة من الشيخ محمد بن حمدان بن زايد ال نهيان .

 

وتأتي البطولة في اطار احتفالات شركة نادي الجزيرة للألعاب الأخرى باليوم الوطني الثالث والأربعين لدولتنا الغالية.

 

ان اللجنة المنظمة العليا للبطولة بنادي الجزيرة قد اتمت كامل الإستعدادات للبطولة مع متابعه حثيثة من السيد/ حمدان سعيد الزعابي مدير البطولة والذي صرح (( اننا بنادي الجزيرة هدفنا ان ننظم بطولة تليق بهذه المناسبة ونتشرف بإستضافة الأشقاء والأصدقاء في فخر أبوظبي)).

  

وتشهد البطولة مشاركة كبيرة تتمثل في مشاركة عشرة اندية تمثل دول مصر ولبنان والمغرب والبحرين وتونس والولايات المتحدة الإمريكية والفلبين بالإظافة لفريقا النصر والجزيرة الإماراتي. 



وتشهد البطولة جهوداً واستعددات غير مسبوقة على كافة المستويات وبمتابعه لكل التفاصيل ولقد صرح  الكابتن/ عبدالله فرج – المنسق العام للبطولة - مدير قطاعات كرة السلة بنادي الجزيرة (( اننا نتابع بدقة كافة تفاصيل الإستضافة واتابع شخصياً ادق التفاصيل لأن البطولة احتفالية بعيد الوطن وممثلة لفخر ابوظبي ولأنها انعكاس لمدى قدرتنا على استضافة اقوى المنافسات الرياضية وهدفنا ان يكتسب فريقنا الجزراوي المزيد من الإحتكاك وفرص الإستفادة الحقيقة من المشاركة في بطولات ذات طابع دولي تنافسي في اطار المنافسه الرياضية الشريفة.