ee ee
  • سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

بريمير موتورز تجدد شراكتها مع نادي الجزيرة حتى موسم 2016 – 2017

أبوظبي: 8 سبتمبر 2014
 
أعلنت شركة "بريمير موتورز"، الوكيل الرسمي لسيارات "جاكوار" و"لاند روڤر" في أبوظبي والعين، عن تجديد شراكتها مع "نادي الجزيرة" في أبوظبي لتكون بذلك شريك السيارات الرسمي له خلال المواسم الثلاثة الممتدة حتى موسم 2016-2017.
 
وبموجب هذه الاتفاقية التي تم إبرامها بدايةً في عام 2011، تتيح "بريمير موتورز" لنادي الجزيرة استخدام أسطول يضم 15 سيارة من طرازات "جاغوار XJ"، و"جاغوار XF"، و"لاند روڤر LR2".
 
وحضر مراسم تجديد الشراكة كل من السيد / هلال عمر مدير عام بريمير موتورز، والسيد / عمار بشير المدير التنفيذي لنادي الجزيرة، ولاعبو الفريق الأول ياسر مطر، مانويل لانزيني، سلطان السويدي وجوسيلي دا سيلفا، وأعضاء الجهاز الفني المدرب المساعد دومينيك كوبرلي ومدرب الحراس لوران سبينوزي.
 
وبهذه المناسبة، قال هلال عمر، مدير عام "بريمير موتورز": "نسعى من خلال رعاية الفعاليات الرياضية المحلية إلى تشجيع سكان دولة الامارات على اتباع نمط حياة نشيط يتيح لهم الحفاظ على صحة سليمة، ولياقة بدنية عالية، وتحسين جودة الحياة عموماً. ونحن نتطلع قدماً إلى مواصلة شراكتنا مع ’نادي الجزيرة‘ الذي يعد واحداً من أعرق الأندية الرياضية في إمارة أبوظبي".
 
وفي معرض تعليقه على الإتفاقية، قال السيد / عمار بشير المدير التنفيذي لنادي الجزيرة "نحن فخورون بتجديد الشراكة لمدة ثلاثة مواسم، وقد أصبح من الواضح أن بريمير موتورز ونادي الجزيرة يشتركان في صفة واحدة هي الطموح والسعي للتطور دائما، ونشكر بريمير موتورز على إختيارهم فخر أبوظبي ليكونوا الشريك الرسمي للسيارات". 
 
وأضاف "سيتم إستعمال أسطول السيارات من قبل أعضاء الجهاز الفني ولاعبي فريق كرة القدم الأول بالنادي وسيتم وضع شعاري بريمير موتورز والجزيرة على السيارات لتحقيق المزيد من الإنتشار والتعريف بهذه الشراكة، وللترويج بشكل أكبر للعلاقة التجارية والرياضية المميزة بين نادي الجزيرة وبريميير موتورز".
 
وقال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن نفخر بالتراث الرياضي الغني الذي نتمتع به في جاكوار لاند روفر على المستويين العالمي والإقليمي. كما أننا مستمرون بالتعاون مع المؤسسات والجهات التي تشاركنا بالقيم الأساسية لعلامتنا التجارية. وإنه لمن دواعي سروري أن نتشارك مع أحد أكثر أندية كرة القدم شعبيةً ونجاحاً في الدولة، ونأمل أن تساهم شراكتنا في مساعدة نادي الجزيرة على تعزيز مسيرته الرياضية". 
 
وتمنح هذه الاتفاقية شركة "بريمير موتورز" الحقوق الحصرية لعرض اسمها وعلامة "جاكوار" و"لاند روڤر" التجارية ضمن المنصة الغربية من "استاد محمد بن زايد"، والتي سيُطلق عليها اسم "منصة لاند روﭬر". 
 
وستتيح الاتفاقية أيضاً لشركة "بريمير موتورز" الاستفادة من المنشآت ذات الجودة العالمية لنادي الجزيرة، وإتاحتها للعملاء والموظفين، فضلاً عن عرض علامة "جاكوار" و"لاند روڤر" التجارية ولوحاتها الاعلانية داخل الاستاد وفي محيطه. وتشمل الاتفاقية العديد من المزايا الأخرى ضمن مرافق الاستاد المختلفة، فضلاً عن إمكانية الدخول بشكل خاص لحضور مباريات النادي.
 


 
حول "نادي الجزيرة"
 
تأسس النادي في العام 1974 ويتولى رئاسة مجلس الشرف سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، فيما يتولى منصب الرئيس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة، بينما يتولى رئاسة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان.
 
حقق النادي الكثير من الألقاب والبطولات التي يأتي في مقدمتها بطولة كأس الإتحاد الإماراتي 2006، بطولة كأس الأندية الخليجية الأبطال 2007، بطولة كأس إتصالات الإمارات 2010. وبطولة دوري المحترفين 2010/2011، وبطولة كأس رئيس الدولة 2011 و2012.
 
يعتبر ملعب محمد بن زايد معلما معماريا مميزا وإستثنائيا ومتفردا في دولة الإمارات والمنطقة بأسرها، وذلك بسبب تصميمه الفريد وطوابقه المتعددة المكيفة بشكل كامل والمجهزة تماما بأحدث الوسائل، وأيضا بسبب التصميم الذكي لمدرجات المشجعين والذي يضمن دائما مشاهدة المباريات وكل الفعاليات التي يحتضنها الملعب من أقرب زاوية رؤية ممكنة، وتبلغ سعة الملعب الإستيعابية 42.056 مقعدا
 
أطلق على الملعب إسم (ملعب الإنتصارات) لأنه إحتضن العديد من المباريات التاريخية وشهد الكثير من الإنتصارات الهامة لمنتخباتنا الوطنية المختلفة، وإستضاف الملعب العديد من البطولات والمسابقات التي يأتي في مقدمتها مباريات كأس العالم للناشئين في 2003 وفي 2013، ومباريات كأس العالم للأندية في 2009 وفي 2010.
 
حول "بريميير موتورز"
 
تعد "بريميير موتورز" الوكيل الحصري في أبوظبي والعين لسيارات "لاند روﭬر"، و"جاغوار"، و"فورد"، و"لنكولن"، و"فيراري"، و"مازيراتي"، و"سبايكر"، فضلاً عن شاحنات "داف" و"فورد".
 
وتملك الشركة صالات عرض في الخالدية والمصفح في أبوظبي، والصناعية في العين. كما تمتلك مراكز خدمة وقطع غيار في المصفح والصناعية في العين.