الظفرة 0 : 2 الجزيرة. كأس الخليج العربي. تقرير المباراة

الظفرة: 21 ديسمبر 2018
موقع لجنة دوري المحترفين 
فاز الجزيرة على مضيفه الظفرة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمدان بن زايد ضمن منافسات الجولة السابعة والاخيرة من المجموعة الثانية بكأس الخليج العربي اليوم.
 
سجل ناصر بارازيت الهدف الأول للجزيرة في الدقيقة 19، وأضاف ليوناردو بيريرا الهدف الثاني في الدقيقة 90 (+6). واقتنص فخر أبو ظبي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن رفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الظفرة عند سبع نقاط وتراجع إلى المركز الخامس وودّع المنافسة.
 
مرت أول ربع ساعة من المباراة دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين. وفي الدقيقة 19 تمكن الجزيرة من تسجيل الهدف الأول. ومرر سيباستيان سياني تمريرة بينية طويلة إلى ناصر بارازيت الذي سددها قوية على يمين الحارس خالد السناني.
 
توالت الهجمات من فخر العاصمة. وسدد الغاني إرنست أسانتي كرة قوية بعد انطلاقة من الجهة اليمنى في الدقيقة 29 مرت بجوار القائم الأيسر للحارس خالد السناني، ثم سدد زايد العامري كرة أخرى في الدقيقة 34 ولكن كانت بعيدة عن المرمى.
 
جاءت أول هجمة خطيرة للظفرة في الدقيقة 37 بتسديدة من نقولا ميليسي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عبد الرحمن العامري ببراعة وحولها لركلة ركنية. 
 
اقترب فرسان الغربية بشدة مرمى الجزيرة في شوط المباراة الثاني، وأرسل سهيل المنصوري عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 62 حولها ديغو ريغوناتو برأسه ناحية المرمى لكنها مرت فوق العارضة.  وعاد الجزيرة لتهديد مرمى فرسان الغربية، وسدد ليوناردو بيريرا كرة قوية عَلَت العارضة في الدقيقة 69.
 
وشهدت الدقائق الأخيرة بعض المحاولات من الظفرة، ونفذ ديغو ريغونتانو ركنية من الجهة اليمنى حولها رومولو دوس سانتوس برأسه ومرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 89.
 
وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، احرز ليوناردو بيريرا الهدف الثاني لفخر العاصمة بعد هجمة مرتدة سريعة وانطلاقة من الناحية اليسرى للبرازيلي سدد بعدها الكرة بقوة لتسكن الشباك.