الإعلان عن شراكة جديدة لتشييد سيتي سنتر الجزيرة بأبوظبي بكلفة 1.4 مليار درهم

أبوظبي فى الأول من أغسطس / وام /
 
أعلن ماجد الفطيم و نادي الجزيرة الرياضي الثقافى عن شراكتهما في قطاع التجزئة والترفيه في أبوظبي من خلال تشييد " سيتي سنتر الجزيرة " كأول مركز تسوق يحمل علامة " سيتي سنتر " في أبوظبي باستثمار 1.4 مليار درهم.
 
ومن المقرر أن يشيد "سيتي سنتر الجزيرة" في موقع متميز بين شارع المطار وشارع المرور في قلب العاصمة.. ومن المتوقع أن تستهل أعمال التشييد في أكتوبر 2017 وأن يكون مركز التسوق الجديد جاهزا لاستقبال المتسوقين في مطلع سنة 2021.
 
يضم "سيتي سنتر الجزيرة" 153 متجرا متنوعا ومن أبرز خياراته هايبرماركت كارفور وفوكس كس سينما التي تضم 15 شاشة مزودة بأحدث التقنيات السينمائية الفائقة ومركز الترفيه العائلي "ماجيك بلانيت" وعيادة سيتي سنتر كلينيك إلى جانب مركز لياقة بدنية وخيارات من المطاعم المتنوعة في الداخل وفي الهواء الطلق على امتداد المساحة الإجمالية القابلة للتأجير التي من المتوقع أن تبلغ 80.500 متر مربع.
 
وقال سعيد محمد بن بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للاستثمار الجهة الاستثمارية لجميع أصول نادي الجزيرة الرياضي الثقافي: "نحن نؤمن بتمكين مجتمعنا والنهوض به وسعداء بهذه الشراكة مع ماجد الفطيم لما تتيحه لنا من فرصة للاضطلاع بدور بارز في تشييد وجهة جديدة للحياة المعاصرة في قلب العاصمة أبوظبي" .
 
من جانبه قال محمد حاجي الخوري رئيس مجلس إدارة مشروع سيتي سنتر الجزيرة: "في إطار سعي نادي الجزيرة لتنويع مصادر الاستثمار فإن المركز التجاري الجديد يضاف إلى غيره من المشاريع الاستثمارية المهمة والتي تمثل رافدا هاما لتنوع واستدامة المحفظة الاستثمارية للنادي".
 
وأشار غيث شقير الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية إلى أن دخول علامة سيتي سنتر المعروفة والمرموقة إلى العاصمة الإماراتية سيوفر للقاطنين فيها وجهة متكاملة للتسوق والترفيه والحياة العصرية وسيسهم في تعزيز رؤية أبوظبي الهادفة إلى بناء اقتصاد مستدام وقوي ومنفتح على العالم.
 
- مل .
وام/سلام محمد/عوض المختار/عاصم الخولي