الجزيرة 0 : 3 الوحدة. كأس رئيس الدولة. ملخص المباراة

أبوظبي: 11 ابريل 2018
 
خرج الجزيرة من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله بعد أن خسر أمام الوحدة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء في ملعب نادي بني ياس في الشامخة ضمن الدور ربع النهائي من المسابقة.
 
سجل أهداف اللقاء سيباستيان تيغالي، وبالازس جودجاك "هدفين" وشهدت المباراة خروج مدافع الجزيرة خليفة الحمادي مطرودا بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 78.
 
خاض الجزيرة المباراة بتشكيلة أساسية مكونة من علي خصيف؛ مسلم فايز، خليفة الحمادي، محمد المسلمي، سالم راشد؛ حارب السعدي، محمد جمال، مبارك بوصوفة؛ رومارينهو، أحمد العطاس، وعلي مبخوت. وتواجد في دكة البدلاء كل من عبد الرحمن العامري، سالم العيدي، محمد فوزي، سالم العيدي، سالم علي، يعقوب الحوسني، خلفان مبارك، وزايد العامري.
 
واعترف مدرب الفريق هينك تين كات في المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة بأنه عاجز عن استيعاب الكيفية التي أهدر بها لاعبوه عددا كبيرا جدا من الفرص الحقيقية امام مرمى الوحدة على مدار شوطي اللعب، وقال "إذا أخبرني أحدهم قبل المباراة بأننا سنهدر أكثر من 7 فرص محققة أمام المرمى فإنني كنت سأتهمه بالجنون، ما حدث لا يصدق، ولست سعيدا على الإطلاق بإهدار الفرصة تلو الأخرى في مباراة حاسمة كهذه لأن الوحدة استغل الفرص الثلاث التي سنحت له وسجل منها ثلاثة أهداف".
 
وأضاف المدير الفني "انا حزين للنتيجة لكنني أشعر في الوقت نفسه بالرضا عن أداء اللاعبين الصغار في التشكيلة، وفي مقدمتهم خليفة الحمادي الذي أتوقع له مستقبلا رائعا جدا مع الجزيرة ومع المنتخبات الوطنية الإماراتية أيضا، وأنا واثق أن العديد من هؤلاء الصغار سيتواجدون بشكل مستمر مع الفريق الأول في منافسات الموسم القادم".