الجزيرة يكسب ثاني مبارياته الودية ويفوز على رودا الهولندي بهدف

تيغلين، هولندا: 24 يوليو 2018
 
كسب الجزيرة ثاني مبارياته الودية الاعدادية وحقق الفوز على حساب فريق رودا جي سي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الهولندي بهدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم في مدينة تيغلين الهولندية ضمن المعسكر التدريبية الذي يقيمه الفريق هناك تحضيرا للموسم الكروي الجديد 2018 – 2019.
 
حضر المباراة الإيطالي البرتو زاكيروني مدرب منتخب الإماراتي الوطني الأول، الذي يزور وطاقمه المساعد معسكر الجزيرة في هولندا للوقوف على مستويات اللاعبين تمهيدا لإعلان القائمة التي ستشارك في تحضيرات المنتخب لبطولة كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.
 
اعتمد المدير الفني للفريق مارسيل كايزر بتشكيلتين مختلفتين في شوطي المباراة الودية، فدفع في البداية بـ عبد الرحمن العامري، سالم راشد، فارس جمعة، مسلم فايز، عبد الله رمضان، محمد جمال، سيباستيان سياني، ايرنست اسانتي، خلفان مبارك، رومارينهو، وعلي مبخوت. وتفوق الجزيرة على منافسه في هذا الشوط وترجمه أفضليته الفنية لهدف احرزه الوافد الجديد اسانتي بتسديدة قوية بعد أن انفرد بالمرمى اثر تمريرة بينية مثالية من خلفان مبارك.
 
دفع المدرب في الشوط الثاني بتشكيلة مختلفة ضمت عادل أبوبكر، محمد فوزي، سالم العيدي، خليفة الحمادي، محمد العبدولي، يعقوب الحوسني، محمد العطاس، بدر الشبيبي، أحمد محمود، ليوناردو، وأحمد ربيع. ولم تتغير النتيجة في هذا الشوط بالرغم من أفضلية الجزيرة الهجومية على الفريق الهولندي، لتنتهي المباراة بفوز فخر أبوظبي بالهدف الذي احرزه اسانتي في الشوط الأول.