الجزيرة 1 : 3 الوحدة. دوري الخليج العربي. ملخص المباراة

أبوظبي: 2 مايو 2019
موقع لجنة دوري المحترفين
 
واصل الوحدة نتائجه الإيجابية وفاز على مضيفه الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الديربي التي جمعت الفريقين على استاد محمد بن زايد ضمن منافسات الجولة 23 من دوري الخليج العربي اليوم.
 
تقدم ليوناردو دي سوزا للوحدة في الدقيقة 9، وأضاف سبستيان تيجالي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 37 و50، وسجل ليوناردو بيريرا هدف للجزيرة في الدقيقة 65.
 
ورفع الوحدة رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس من الترتيب، وتوقف رصيد الجزيرة عند 41 نقطة في المركز الثالث.
باغت الوحدة مضيفه بهجوم قوي منذ انطلاق المباراة. وانفرد سبستيان تيجالي بالحارس علي خصيف، ومرر تيجالي الكرة إلى ليوناردو دي سوزا ليسجل الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 9.
 
واصل العنابي الضغط على فخر أبو ظبي، وبدا الوصول إلى مرمى علي خصيف سهلًا للاعبي الوحدة. وسدد تيجالي كرة قوية في الدقيقة 28 ارتطمت بالقائم.
 
نجح تيجالي في هز الشباك في الدقيقة 37 من ضربة جزاء ليتفوق العنابي بثنائية نظيفة. وقبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ، هدد فارس جمعة مرمى الوحدة برأسية قوية مرت فوق العارضة.
 
حاول الجزيرة الضغط في شوط المباراة الثاني، وسدد عبدالله رمضان كرة قوية رائعة من خارج منطقة الجزاء مرت بالقرب من القائم في الدقيقة 48.
 
أضاف الوحدة الهدف الثالث في الدقيقة 50، وانطلق لاعبو العنابي في هجمة مرتدة مثالية ومرر ليوناردو دي سوزا الكرة إلى تيجالي الذي راوغ الحارس ووضع الكرة في الشباك.
 
في الدقيقة 62، خسر الوحدة خدمات لاعبه حمدان الكمالي بسبب البطاقة الحمراء ليُكمل المباراة بعشرة لاعبين. ومنذ هذه اللحظة مالت الكفة إلى الجزيرة الذي سيطر على الكرة وضغط على دفاعات العنابي.
 
وفي الدقيقة 65، مرر ناصر برازيت كرة رائعة إلى ليوناردو بيريرا الذي سدد الكرة في الشباك مسجلًا الهدف الوحيد للجزيرة.
 
واصل الجزيرة ضغطه بحثًا عن الهدف الثاني. وتراجع الوحدة إلى منتصف ملعبه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي اتسمت دائمًا بالخطورة.
 
مرت دقائق المباراة دون تغيير في النتيجة، وكاد تيجالي يهز الشباك مرتين في الدقيقتين الثالثة والرابعة من الوقت بدل الضائع لكنّ الحارس علي خصيف تصدى للمحاولتين لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف.