الجزيرة يفوز وديا على إي في في الهولندي بثلاثية نظيفة

تيغلين، هولندا: 21 يوليو 2018
 
فاز الجزيرة على فريق إي في في من دوري الدرجة الثالثة الهولندي بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزها ربيع، اسانتي ورومارينهو، في المباراة الودية الاعدادية التي أقيمت عصر اليوم في مدينة تيغلين الهولندية ضمن المعسكر التدريبية الذي يقيمه الفريق هناك تحضيرا للموسم الكروي الجديد 2018 – 2019.
 
دفع مدرب الفريق مارسيل كايزر بتشكيلتين مختلفتين في شوطي اللعب، فدفع في البداية بـ علي خصيف، محمد فوزي، فارس جمعة، خليفة الحمادي، سالم العيدي، يعقوب الحوسني، محمد جمال، أحمد ربيع، خلفان مبارك، ليوناردو، وعلي مبخوت، وكان الجزيرة الأفضل في هذا الشوط وسنحت له عدة فرص تسجيل لكنه لم يهز شباك المنافس إلا في نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 43 عن طريق أحمد ربيع.
 
شارك في الشوط الثاني عبد الرحمن العامري، يوسف عبد الكريم، مسلم فايز، عبد الله فيصل، سالم راشد، محمد العطاس، سيباستيان سياني، إيرنست أسانتي، عبد الله رمضان، رومارينهو، وزايد العامري، وسيطر الجزيرة على مجريات هذا الشوط بشكل كامل وكان الاكثر استحواذا وهجوما، وضاعف تقدمه على إي في في بهدفين أحرزهما إيرنست اسانتي "د. 77"، ورومارينهو "د. 81"، لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة بثلاثة أهداف دون مقابل.