نادي الجزيرة يعين فادي زوين مديرا تنفيذيا جديدا للشؤون التجارية والتسويق

أبوظبي: 23 نوفمبر 2020
 
أعلن نادي الجزيرة الرياضي اليوم عن تعيين السيد / فادي زوين، في منصب المدير التنفيذي الجديد للشؤون التجارية والتسويق، امتدادا للمشروع الانتقالي الذي يهدف لتعزيز وتطوير العمليات الرياضية في نادي العاصمة أبوظبي.
 
يحمل فادي زوين خبرات واسعة وطويلة في صناعة الرياضة، حيث شغل العديد من المناصب في أكبر المشاريع الاستراتيجية الخاصة بالتطوير، التسويق، الشراكات والحقوق الإعلامية والتوزيع، وسبق له العمل في مؤسسات عريقة مثل شركة أبوظبي للإعلام، بي فور كابيتال، و سبورت 360.
 
ولأنه أمضى كل حياته في المنطقة، يتفهم فادي الشغف الكبير تجاه رياضة كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأبدى حماسا كبيرا تجاه الدور المؤثر الذي بإمكان النادي تأديته في المجتمع المحلي.
 
وقال فادي زوين "المرحلة الحالية مهمة للغاية بالنسبة لنادي الجزيرة، وأنا سعيد بأداء دوري في هذا الفصل الهام من تاريخ النادي. نحن ملتزمون بالاستمرار في بناء إرث إيجابي للجزيرة، لنثبت للعالم بأننا لسنا فخرا لأبوظبي فقط، بل للمنطقة بشكل عام".
 
وأكمل "يمتلك الجزيرة تاريخا رائعا وحقق العديد من الإنجازات الهامة، وسيكون دوري هو استثمار هذا التاريخ وهذه الإنجازات وتطويرها. النادي مفتوح للجميع ويحظى بدعم رائع من المجتمع، ونحن نسعى للارتقاء بالعمل في النادي لأفضل المستويات العالمية ولنتحول لناد رياضي مبدع يضع معايير عالية للحوكمة، ويصبح وجهة تجارية مفضلة لجهات الأعمال في كل أنحاء دولة الإمارات".
 
على مدار الأشهر المقبلة سيستمر نادي الجزيرة في إجراء ما هو ضروري من عمليات للتكيف مع التحديات العالمية التي فرضتها جائحة كوفيد 19 على الرياضة، وهي مرحلة مهمة وتطور يجريه النادي بطاقة وثقة كبيرتين.