• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

المجلس الجماهيري يطلق حملة لإنجاح تنظيم كأس آسيا ودعم المنتخب الوطني

أبوظبي: 25 ديسمبر 2018
 
أطلق المجلس الجماهيري لنادي الجزيرة فخر ابوظبي وبدعم من ادارة النادي حملة لدعم إنجاح تنظيم كاس اسيا 2019 ودعم المنتخب الوطني الأول في البطولة.
 
وأكد سيف الرميثي رئيس المجلس الجماهيري لنادي الجزيرة بان على عاتق الاندية والمجتمع إنجاح البطولة من خلال حسن الاستضافة والمساعدة في التنظيم بالتطوع والمشاركة وبالالتزام بالأنظمة واللوائح والعمل على الحضور والتسويق للبطولة، فالإمارات تستحق منا الكثير وإنجاح هذا المحفل هدف الجميع.
 
ودعى خالد الجابري عضو المجلس الجماهيري لنادي الجزيرة لحشد الطاقات وتوحيد الصفوف من اجل دعم المنتخب والإسهام بالظهور بشكل مشرف ويليق باسم دولة الامارات العربية المتحدة والسعي لتحفيز اللاعبين وبث الحماس في نفوسهم وتحفيزهم لتقديمهم افضل اداء بالحضور في المدرجات والعمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
 
ووجه سعيد الشامسي عضو المجلس الجماهيري لنادي الجزيرة دعوته لمجالس و روابط الاندية لتنسيق الجهود بين الجميع بهدف مساندة جماهيرية فاعلة خلف المنتخب ووجه الدعوة لإقامة اجتماع جماهيري لرؤساء المجالس والروابط، وأكد أن نادي الجزيرة يتشرف  باستضافته لمباريات البطولة ويتطلع لدعم الاتحاد الاماراتي لكرة القدم لمناقشة آلية دعم المنتخب في النهائيات الآسيوية.