• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

نادي الجزيرة يدعو الجماهير للمشاركة بأكبر حديث جماعي على الاطلاق

أبوظبي: 30 اغسطس 2020
 
أوشكت فترة الانتظار لعودة "دوري الخليج العربي" على الانتهاء، حيث ينطلق الموسم الكروي الجديد 20/21 في بداية شهر سبتمبر المقبل، واحتفالاً بهذه المناسبة، أطلق نادي الجزيرة حملة مبتكرة من أجل التفاعل مع مشجعيه ولم شمل الجمهور كرة القدم من جديد في أبو ظبي بشكل عام.
 
وتدعو حملة #حان_الوقت الجميع للمشاركة "بأكبر حديث جماعي" في تاريخ النادي، وذلك قبل المباريات الافتتاحية للموسم الجديد، خاصة أن استئناف المنافسات الكروية في الدولة في ظل جائحة كوفيد 19 يعني الكثير لجميع أفراد المجتمع، وسيدعو النادي جميع المشجعين والعاملين في الخطوط الأمامية للتعبير عما تعني لهم هذه اللحظة، ولإرسال رسائل الدعم والتشجيع عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، ومشاركة أمنياتهم وطلباتهم من النادي لهذا الموسم.
 
يستهل فخر أبو ظبي موسمه الجديد بمواجهة اتحاد كلباء في ملعب الأخير ضمن الجولة الأولى من كأس الخليج العربي في الثالث من شهر سبتمبر المقبل، بينما يفتتح مشواره في دوري الخليج العربي بالحلول ضيفا على النصر في ستاد آل مكتوم في الحادي عشر من ذات الشهر، على أن يخوض مباراته الأولى في ملعب محمد بن زايد أمام فريق الظفرة في الثامن عشر من سبتمبر. وقررت رابطة المحترفين الإماراتية بالتشاور مع الجهات المختصة في الدولة أن تقام جميع المباريات في الجزء الأول من الموسم دون حضور جماهيري، لكن نادي الجزيرة يثق أن حملة #حان_الوقت ستكون مصدر إلهام إضافي للاعبين بعد التوقف الطويل من خلال الرسائل التي سيبعثها المشاركون في الحملة والتي سيتم عرضها على اللاعبين قبل انطلاق المباريات.
 
وقال السيد/ علي يوسف الحمادي، المدير التنفيذي لمجموعة نادي الجزيرة بالإنابة، في معرض تعليقه على الحملة: "نسعى في نادي الجزيرة إلى لم شمل جمهور كرة القدم من جديد من خلال حبنا المشترك للرياضة، ونظرًا التحديات التي تسببت بها جائحة كوفيد 19، فإن بداية الموسم الكروي ستكون مناسبة خاصة تتجاوز في مضمونها المعنى التقليدي لكرة القدم، ونحن نطلق حملة #حان_الوقت اليوم للاحتفال بما تمثله هذه المناسبة الخاصة وما تعنيه لجميع أفراد المجتمع."
 
وأضاف: "حان الوقت لنقدم المساندة لأولئك الذين تأثروا بالجائحة خلال الأشهر الأخيرة، وحان الوقت أيضا للاستمرار في تقديم الدعم للجهود المذهلة للعاملين في الخطوط الأمامية في المعركة المستمرة ضد هذا الوباء، كما حان الوقت لنعبر عن شكرنا لكل من لعب دور في تمكين العودة الآمنة للنشاط الرياضي في الدولة، وحان الوقت لإثارة حماس مشجعينا مرة أخرى وللوقوف خلف الفريق على نطاق لم نشهده من قبل".
 
سيختار لاعبو الفريق الأول إحدى رسائل حملة #حان_الوقت ليفوز صاحبها بتجربة مشاهدة فريدة من نوعها لمتابعة مباراة الجزيرة والظفرة في 18 سبتمبر من إحدى كبائن ومقصورات الضيافة الخاصة بكبار الشخصيات في ملعب محمد بن زايد، كما سيحصل أيضا على كرة المباراة موقعة من قبل جميع لاعبي الفريق.
 
من جهته قال مدرب الفريق الأول مارسيل كايزر: "فلسفة الجزيرة الكروية تدور حول العمل الجماعي، وهو مبدأ نتحدث عنه في كل حصة تدريبية، ونريد أن يكون المشجعين والمتابعين معنا في كل خطوة. نحن نلعب لأكثر من الفريق فقط هذا الموسم، نحن نلعب لأبو ظبي ولكل من يساعد في الحفاظ على صحة وأمان مجتمعنا ".
 
يمكن للجماهير مشاركة رسائل دعمهم عبر شبكات التواصل بزيارة قنوات النادي الرسمية @AlJazira_uae أو باستخدام وسم #حان_الوقت. وستُعرض الرسائل على لاعبي الفريق قبل المباراة الافتتاحية في دوري الخليج العربي أمام نادي النصر، حيث سيختار الفريق رسالة فائزة للفوز بتجربة الشخصيات المهمة VIP وكرة مباراة مواجهة نادي الظفرة يوم الجمعة 18 سبتمبر.