الجزيرة يقدم لمشجعيه بطاقات العضوية الموسمية الجديدة

أبوظبي: 11 سبتمبر 2017
 
أعلنت شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم عن أن بطاقات العضوية الموسمية في ملعب محمد بن زايد – أكبر ملاعب الأندية في دولة الإمارات - قد أصبحت متاحة للبيع، لمشاهدة مباريات فريق كرة القدم الأول للموسم الجديد 2017 - 2018 عبر منصات كبار الشخصيات وكبائن الضيافة الخاصة التي تقدم أفضل خدمة مشاهدة للمباريات من جميع واجهات الملعب وعبر طوابقه المتعددة. 
 
ويقدم ملعب محمد بن زايد أرقى عروض الإستقبال والضيافة لمشاهدة المباريات في الإمارات، حيث يتمتع أصحاب بطاقات الضيافة الموسمية بخدمات فندقية على أعلى المستويات منذ وصولهم للملعب وحتى مغادرته عبر المنصات والمقصورات الفخمة والفاخرة وعالية الرفاهية، كما يمكن لحاملي البطاقات الموسمية التمتع بباقة من الخدمات المخصصة لتلبية جميع إحتياجاتهم وطلباتهم، ويمنحهم إطلالة مميزة لمتابعة المباريات والفعاليات التي يستضيفها النادي. 
 
ويوفر تصميم الملعب وتوزيع مقاعد المتفرجين فرصة لخلق أجواء تشجيعية جماهيرية صاخبة تعزز من متعة مشاهدة مباريات فريق الجزيرة عبر المنصات والمقصورات والكبائن، كما أن إختلاف جنسيات لاعبي الفريق الاول يساهم في جذب العديد من الثقافات الكروية التشجيعية لمدرجات الملعب لمؤازرة لاعبيهم المفضلين، وهو ما يخلق فرصة مشاهدة حية مميزة لا تشبهها أي تجربة أخرى في أي ملعب آخر في الإمارات. 
 
وقال عايض مبخوت الهاجري، المدير التنفيذي لنادي الجزيرة "ملعب محمد بن زايد شكل نقلة كبيرة في تصميم ملاعب أندية كرة القدم في الإمارات والمنطقة وظل ملعبا مفضلا للإتحاد الدولي الذي نظم عليه كأس العالم للناشئين وكأس العالم للشباب وكأس العالم للأندية، وهو الملعب المفضل أيضا للجنة دوري المحترفين التي أقامت عليه مباراة كأس سوبر الخليج العربي ثلاثة مرات متتالية، ومفضل أيضا لإتحاد كرة القدم الإماراتي الذي يقيم عليه بشكل شبه مستمر مباريات المنتخب الأول في جميع المسابقات القارية والعالمية، كما سبق له أن استضاف مباراة كأس السوبر المصري بين فريقي الزمالك والأهلي. 
 
وأضاف مبخوت "يمتاز الملعب بمرافق إستثنائية وتجهيزات هي الأفضل على الإطلاق، ونحرص دائما على تهيئة أجواء مثالية للمشجعين، وخدمات متكاملة وعروض إستقبال وضيافة خاصة ومميزة لحاملي البطاقات الموسمية، حيث نحرص على توفير أفضل وأرقى الخدمات بشكل مستمر إيمانا منا بالدور الكبير الذي يجب علينا تأديته تجاه ضيوفنا المميزين حاملي بطاقات العضوية الموسمية الخاصة، وإلتزامنا منا بتوجيهات الإدارة العليا للنادي في هذا السياق". 
 
واختتم المدير التنفيذي للنادي تصريحه بالقول "نرحب دائما بضيوفنا الأعزاء ونتشرف بإنضمامهم لعضوية نادي الجزيرة، ونتمنى لهم الإستمتاع بمشاهدة مباريات الجزيرة فخر أبوظبي للموسم 2017 – 2018 عبر جميع المنصات الخاصة وكبائن الضيافة في ستاد محمد بن زايد". 
 
وتقدم منصات كبار الشخصيات وكبائن الضيافة الخاصة في ملعب محمد بن زايد إمتيازات عالية المستوى لحاملي بطاقات العضوية الموسمية بمختلف فئاتها، حيث توفر البطاقات التالية:
 


بطاقة ردهة الفخر -الطابق الاول- وتقدم مقعدا قريبا جدا من ارضية الملعب مما يجعلك قريبا من الحدث وموقف سيارات محجوز وأفضلية الدخول عبر بوابة كبار الشخصيات وخدمة ضيافة عالية المستوى، إضافة لخصم مميز على منتجات متجر النادي وخصم على فندق الجزيرة خلال الموسم أيضا.


بطاقة النادي الرئاسي – الطابق الثاني – لحاملها موقفا محجوزا للسيارات وأفضلية الدخول عبر بوابة كبار الشخصيات وخدمة ضيافة عالية المستوى تقدم لحامل البطاقة بين شوطي المباراة، إضافة لخصم مميز على منتجات متجر النادي وخصم على فندق الجزيرة خلال الموسم أيضا. 


ويحصل حامل بطاقة الشرفة الملكية – الطابق الثالث – على موقف سيارات محجوز وأفضلية الدخول عبر بوابة كبار الشخصيات وخدمة ضيافة راقية تقدم بين شوطي المباراة، إضافة لخصم مميز على منتجات متجر الجزيرة وخصم على فندق النادي خلال الموسم أيضا. 


بينما توفر بطاقة ردهة كبار الشخصيات – الطابق الرابع – لصاحبها موقفا محجوزا للسيارات وأفضلية الدخول عبر بوابة كبار الشخصيات وخدمة ضيافة راقية تقدم لحامل البطاقة بين شوطي المباراة، إضافة لخصم مميز على منتجات متجر النادي وخصم على فندق الجزيرة خلال الموسم أيضا.
 
 
أما الكبائن الخاصة في ملعب محمد بن زايد، فتضم كل منها 12 مقعدا، وتحتوى على شاشة تلفزيونية للبث المباشر وللإعادة ولعرض ملخص بأهم أحداث المباراة وتقدم لحاملها ضيافة خاصة وأطعمة ومشروبات مجانية تقدم للضيوف داخل المقصورة إضافة لموقف سيارات مجاني، وخصومات على خدمات فندق الجزيرة ومنتجات المتجر الرسمي للنادي خلال الموسم.
 
وأطلق على ستاد محمد بن زايد إسم (ملعب الإنتصارات) لأنه إحتضن العديد من المباريات التاريخية وشهد الكثير من الإنتصارات الهامة لمنتخباتنا الوطنية المختلفة ولنادي الجزيرة، وإستضاف الملعب العديد من البطولات والمسابقات المحلية والدولية، وتم اختيار ملعب محمد بن زايد ليستضيف مباراة كأس السوبر السعودي في مطلع العام 2018، وعددا من مباريات كأس أمم آسيا المقبلة في 2019.