الجزيرة يختتم معسكره التدريبي في هولندا ويعود لأبوظبي مساء اليوم

هولندا: 5 أغسطس 2018
 
تعود بعثة فريق كرة القدم الأول بالنادي إلى العاصمة أبوظبي مساء اليوم الأحد قادمة من هولندا بعد أن اختتم الفريق معسكره التدريبي الذي أقامه في مدينتي تيغلين وواغيننغين منذ منتصف شهر يوليو الماضي، ضمن الاستعدادات لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2018 – 2019.
 
ومن المتوقع أن يحصل لاعبو الفريق على راحة قصيرة قبل الانضمام للتدريبات الجماعية مجددا تحضيرا للمواجهة المرتقبة التي تجمع الجزيرة بشقيقه النصر السعودي في ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي مساء يوم الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري ضمن دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.
 
وأقام الجزيرة معسكرا تدريبيا ناجحا في هولندا كان بمثابة المرحلة الثانية من البرنامج الاعدادي الموضوع من قبل الجهاز الفني والإداري لمنافسات الموسم المقبل، حيث اقتصرت المرحلة الأولى على الفحوصات والقياسات الطبية في مقر النادي في أبوظبي. وأخضع المدير الفني للفريق مارسيل كايزر اللاعبين لتدريبات يومية مكثفة خلال المعسكر هدف بها إلى رفع درجات اللياقة البدنية والذهنية ومعدلات الانسجام إلى أعلى مستوياتها. 
 
وخاض الجزيرة في هولندا خمس مباريات ودية قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر بهدف منح فرصة اللعب لجميع العناصر تمهيدا لاختيار القائمة التي ستخوض المباريات التنافسية في جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق، ففاز الجزيرة في المباراة الأولى على حساب فريق "إي في في" من الدرجة الثانية بثلاثة أهداف دون مقابل، ثم انتصر على "رودا كيركراده" من الدرجة الأولى بهدف، وتعرض للخسارة أمام "سبارتا روتردام" من الدرجة الأولى بهدف مقابل خمسة، قبل أن يتعادل مع "إف سي آيندهوفن" بهدفين لكل، ثم تعادل مجددا في الودية الأخيرة أمام "دي غرافشاب" من الدوري الممتاز بهدف لكل. 
 
ولم يشارك الخماسي عبد الرحمن العامري، خليفة الحمادي، محمد العطاس، أحمد ربيع وزايد العامري في الوديات الثلاثة الأخيرة بداعي استدعائهم لمعسكر المنتخب الإماراتي الأولمبي الذي يستعد لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية، فيما تغيب عن الوديتين الأخيرتين كل من علي خصيف وعلي مبخوت اللذان انضما لتجمع المنتخب الأول في النمسا ضمن تحضيراته لنهائيات كأس أمم آسيا 2019.