طلاب مدرسة المتنبي الاعدادية في ضيافة نادي الجزيرة

أبوظبي: 8 نوفمبر 2017
 
استقبل نادي الجزيرة الرياضي الثقافي مجموعة من طلاب مدرسة المتنبي الإعدادية الذين زاروا مقر النادي صباح اليوم بغرض التعرف على منشآته ودوره الاجتماعي والرياضي، وذلك ضمن الحملة المجتمعية للموسم الكروي 2017 - 2018 التي ينفذها النادي لخدمة المجتمع.
 
وكان في استقبال الطلاب منصور اليافعي مدير الفعاليات في شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم ومحمد تمران المشرف على الملاعب، وطاف الطلاب في أروقة النادي ومرافق ملعب محمد بن زايد المختلفة، وقدمت لهم شروح وافياً عن تاريخ نادي الجزيرة وأبرز الشخصيات الإدارية والرياضية التي عملت وتعمل به حاليا، وعن الرياضات التي تشملها مظلة النادي بجوار كرة القدم، وأيضا عن أبرز الأحداث الرياضية والإجتماعية التي استضافها ملعب محمد بن زايد ويستضيفها بشكل منتظم.
 
وخلال حديثه إلى الطلاب، أوضح منصور اليافعي للطلاب أن الجزيرة ليس مجرد نادي لكرة القدم فقط، بل هو مؤسسة رياضية وثقافية متكاملة تضطلع بمسئوليات كبيرة ومستمرة تجاه كافة أطياف المجتمع الإماراتي، وأكد أن أبواب النادي ستظل مفتوحة دائما لفئة الطلاب وتعهد بدعم كافة الأنشطة الرياضية والفعاليات الإجتماعية الخاصة بهم.
 
وأمضى طلاب مدرسة المتنبي الإعدادية وقتا ممتعا وهم يمارسون بعض الرياضات في صالة الألعاب المغطاة وفي ملعب محمد بن زايد، وفي نهاية الزيارة والتقطت لهم العديد من الصور التذكارية في مرافق النادي المختلفة.