الوحدة 3 : 2 الجزيرة. دوري الخليج العربي. الجولة الثانية. تقرير المباراة

أبوظبي: 27 سبتمبر 2019
موقع رابطة المحترفين الاماراتية
 
حقق الوحدة فوزًا صعبًا على الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ديربي أبوظبي التي احتضنها استاد آل نهيان، في ختام منافسات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي التي انطلقت تحت شعار "طموح زايد يعانق الفضاء".
 
تقدم الجزيرة في الدقيقة 10 عبر عامر عبد الرحمن. وتعادل كارلوس دانيل للوحدة في الدقيقة 20، وأضاف خلفان مبارك الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 47، وتعادل سبستيان تيجالي من ركلة جزاء في الدقيقة 51، وسجل محمد العطاس مدافع الجزيرة هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 87. 
 
ورفع الوحدة رصيده إلى 3 نقاط في المركز السادس ، في حين توقف رصيد الجزيرة عند 3 نقاط في المركز السابع.
 
بدأت المباراة سريعة من الفريقين. ونجح الجزيرة في هز الشباك مبكرًا بتسديدة قوية على الطائر من خارج منطقة الجزاء بالقدم اليمنى لعامر عبد الرحمن في الدقيقة 10. 
 
ضغط الوحدة لإدراك التعادل، ونجح كارلوس دانيل في هز شباك الضيوف في الدقيقة 20. ووصلت الكرة دانيل على حدود منطقة الجزاء بعدما تصدى الحارس علي خصيف لمحاولة من يحيى الغساني. واستلم دانيل الكرة وظهره للمرمى ثم استدار وسددها أرضية في زاوية قاتلة.
 
 كاد دانيل يهز الشباك مجددًا في الدقيقة 34. وسدد اللاعب كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها بصعوبة علي خصيف وحولها إلى ركنية. 
 
عاد خصيف لينقذ مرماه مجددًا. وسدد يحيى الغساني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها خصيف ببراعة إلى ركنية في الدقيقة 37.
 
باغت الجزيرة الوحدة بهدف في انطلاقة الشوط الثاني. ومرر علي مبخوت تمريرة أرضية متقنة إلى خلفان مبارك الذي وضعها من لمسة واحدة بسهولة داخل الشباك في الدقيقة 47.
 
وتعادل الوحدة سريعًا عبر ركلة جزاء حصل عليها وسددها المخضرم سبتيان تيجالي في الدقيقة 51 من المباراة. 
 
سنحت في الدقيقة 72 فرصة خطيرة للوحدة حين وصلت الكرة إلى الإسباني كارلوس وراوغ أحد المدافعين ثم لعب الكرة من فوق الحارس لكنها اصطدمت بالعارضة.
 
ومنحت النيران الصديقة هدفًا غاليًا للوحدة في الدقيقة 87. وانطلق تيغالي من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية حاول محمد العطاس إبعادها لكنه وضعها في شباك فريقه.