داميان: جاهزون لمواجهة الظفرة وهدفنا التأهل لربع نهائي كأس الخليج العربي

أبوظبي: 21 ديسمبر 2018
 
أكد المدرب داميان هيرتوغ أن الفريق مستعد بدنيا وذهنيا للمباراة الصعبة والحاسمة التي يخوضها مساء اليوم أمام مضيفه الظفرة في ملعب حمدان بن زايد في سابع جولات كأس الخليج العربي، وشدد على أن هدف الجزيرة هو تقديم أداء قوي أمام الظفرة والتأهل للدور ربع النهائي من المسابقة التي وصفها داميان بالهامة.
 
وقال داميان في معرض حديثه عن مواجهة اليوم "سارت التحضيرات بشكل جيد جدا في الأيام الماضية وبذات القدر من الجدية الذي نستعد به لمباريات الدوري لأننا نرغب في الوصول لمراحل متقدمة في كأس الخليج العربي، ونعرف اننا مطالبون بتحقيق الفوز اليوم على الظفرة لضمان التاهل دون التفكير في نتائج المباريات الأخرى. سنلعب اليوم بتركيز وإنضباط وسنلتزم بأسلوبنا المعتاد في اللعب لأننا ندرك جيدا صعوبة المواجهة التي تجمعنا اليوم بالظفرة الذي يخوض اللقاء في ملعبه ولا يعاني من غيابات بسبب الالتزامات الدولية".
 
وأكد المدير الفني الهولندي أن فريقه مستعد تماما لمواجهة الظفرة الذي كبد الجزيرة خسارته الأولى والوحيدة في بطولة الدوري هذا الموسم، وأوضح "لا نفكر في الخسارة التي تعرضنا لها أمام هذا المنافس في بطولة الدوري، ونعرف أنهم سيخوضون مباراة اليوم بذات الأسلوب الذي تفوقوا به علينا في المواجهة الأخيرة، وهو التراجع الدفاعي الكبير والاعتماد على المرتدات. نحترم الظفرة ونحترم اسلوبهم في اللعب وعلينا أن نتحسن هذه المرة حتى لا يتكرر سيناريو اللقاء الأخير، ونحن جاهزون الآن لتقديم أداء أفضل اليوم، وأتمنى أن تسير جميع الأمور لمصلحتنا وأن نوفق في الحصول على النقاط الكاملة وأن نتأهل للدور ربع النهائي من مسابقة الكأس".
 
وأعرب داميان عن ثقته في قدرة اللاعبين على انجاز مهمة اليوم، وذكر "تشكيلة الفريق مكتملة باستثناء اللاعبين السبعة المتواجدين حاليا في معسكر المنتخب الوطني الأول، وسنقوم مجددا بمنح الفرصة للاعبين الصغار بحسب ما تقتضيه لوائح المسابقة وسندفع أيضا بالبدلاء الذين لم يحصلوا على فرصة اللعب بشكل كاف في بطولة الدوري، وفي كل الأحوال نحن نثق بشكل مطلق في جميع عناصر التشكيلة، ونعرف أن الجميع متحفزون وجاهزون وقادرون على تقديم الإضافة المطلوبة في مباراة اليوم وفي جميع الاستحقاقات القادمة على مدار الموسم الحالي".