الامارات 1:1 الجزيرة. كأس الخليج العربي. ملخص المباراة

رأس الخيمة: 10 سبتمبر 2018 
موقع لجنة دوري المحترفين
 
تعادل الإمارات والجزيرة بهدف لكل منهما، في المباراة التي استضافها استاد نادي الإمارات برأس الخيمة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي اليوم.
 
تقدم الصقور في الدقيقة الثالثة عبر جوهر أحمد من ركلة جزاء. وأدرك خلفان مبارك التعادل لفخر أبو ظبي في الدقيقة 18. ليحصد الإمارات نقطته الأولى في المسابقة، في حين وصل الجزيرة إلى النقطة الرابعة ليحافظ على صدارة المجموعة مؤقتًا.
 
عرفت الإثارة طريقها إلى هذه المباراة مبكرًا، وفي الدقيقة الثانية حصل الإمارات على ركلة جزاء بعد تعرُض المهاجم محمد السعيد للعرقلة داخل منطقة الجزاء. تقدم جوهر أحمد لتسديد الركلة ونجح في هز شباك الضيوف في الدقيقة الثالثة.
 
كادت شباك الجزيرة تهتز مرة ثانية في الدقيقة التاسعة حين انفرد النشيط محمد كندر بالمرمى في غفلة من الدفاع لكن تسديدته ضلت طريق الشباك.
 
فخر أبو ظبي حاول إدراك التعادل. وشكلت تحركات الوافد الجديد الهولندي ناصر برازيت مصدر قلق وخطورة على دفاعات الإمارات. وفي الدقيقة 18 تمكن الأعسر الموهوب خلفان مبارك من تسجيل هدف من تسديدة قوية لتعود المباراة إلى نقطة البداية مجددًا.
 
في شوط اللقاء الثاني اندفع لاعبو الجزيرة لتسجيل هدف التقدم وضغطوا على دفاعات الصقور لكن دون تهديد حقيقي على المرمى. وعلى الجانب الآخر ظهرت مساحات فارغة في خط دفاع الضيوف حاول محمد السعيد استغلالها لكن دون جدوى.
 
جدد الجزيرة دماءه في الدقيقة 61، وسحب الثنائي خلفان مبارك وناصر برازيت ودفع بالبرازيلي المخضرم ليوناردو بيريرا وعيسي العتيبة
 
وكاد بيريرا يسجل هدف التقدم في الدقيقة 75 حين انفرد بالحارس لكن تسديدته مرت بجوار القائم.  وفي الدقيقة 84 لعب بيريرا عرضية من ضربة ثابتة ارتقى لها سالم العيدي دون رقابة لكنّه وجه الكرة بعيدًا عن المرمى.
 
مرت الدقائق الأخيرة دون هجمات خطيرة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي. وحافظ الجزيرة على موقعه في صدارة الترتيب. في انتظار مواجهة العين والنصر في حين احتل الإمارات المركز الخامس برصيد نقطة واحدة.