الجزيرة يفوز على يونيون ليتيتال في أولى مبارياته الودية الاعدادية

أبوظبي: 26 يوليو 2017
 
فاز الجزيرة على مضيفه يونيون ليتيتال الالماني بهدفين دون مقابل في أولى مبارياته الودية الاعدادية في الجزء الثاني من معسكره التدريبي الصيفي المقام في هولندا برعاية شركة بورياليس، الشريك الاستراتيجي للنادي، ضمن تحضيرات فخر أبوظبي لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2017 – 2018.
 
أحرز هدفي الجزيرة في اللقاء الذي أقيم أمس على ملعب نيتيتال يونيون علي مبخوت "د. 40"، والصاعد أحمد فوزي "65". وشهدت المباراة الظهور التنافسي الأول للثلاثي لاسانا ديارا، أحمد خليل، وأحمد فوزي بقميص الجزيرة، ودفع المدرب هينك تين كات في بداية المواجهة بتشكيلة مكونة من خالد السناني، محمد فوزي، مسلم فايز، فارس جمعة، سالم عبد الله، محمد جمال، عيسى العتيبة، خلفان مبارك، علي مبخوت، إضافة للثنائي ديارا، وخليل؛ فيما شارك من دكة البدلاء كل من أحمد فوزي، سالم راشد، يعقوب الحوسني، زايد العامري، وسالم العيدي.
 
وأعرب تين كات عن رضاه عن أداء لاعبيه خلال شوطي المباراة، وتحدث للموقع الرسمي للنادي الألماني قائلا "الأمطار التي هطلت أثناء المباراة أثرت على أرضية الملعب بشكل سلبي ولم تساعدنا في تمرير الكرة بشكل صحيح، لكنني بشكل عام راض عن أداء جميع اللاعبين، وسعيد بالمستوى الذي قدمه أحمد فوزي صاحب الهدف الثاني والذي يشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول رغما عن أنه لم يكمل عامه السادس عشر بعد، وسأستمر في منحه الفرص مع بقية زملائه الصغار لأن تشكيلتنا ستفقد عددا كبيرا من اللاعبين الكبار الذين سينضمون لمعسكرات منتخبات بلادهم في الفترة المقبلة".
 
وعبر أندرياش شوان مدرب فريق يونيون ليتيتال عن سعادته بخوض فريقه مباراة تحضيرية قوية أمام الجزيرة، وعلق قائلا "نحن سعداء لأننا حصلنا على فرصة مواجهة فريق قوي وكبير مثل الجزيرة الذي توج مؤخرا ببطولة الدوري في بلاده والذي يقوده مدرب كبير ومعروف مثل هين تين كات، والذي تضم تشكيلته عددا كبيرا من اللاعبين الأجانب المشهورين، وأنا راض عن أداء فريقي ولست مهتما بالنتيجة لأنها ثانوية بالنسبة لنا في هذه الفترة من البرنامج التحضيري".
 
ويواجه الجزيرة ضمن سلسلة مبارياته الودية الاستعدادية للموسم المقبل كل من نيميغين الهولندي في الأول من شهر اغسطس المقبل في ملعب آيندراخت، وفريق غو اهيد إيغلز الهولندي في الرابع من ذات الشهر في ملعب اديلارشورست.