هيرتوغ يؤكد على قدرة لاعبي الجزيرة على الاستمرار بالفوز

أبوظبي، 18 أبريل 2019
 
أكد مدرب نادي الجزيرة الإماراتي الهولندي دامين هيرتوغ اليوم على ثقته بأداء فريقه وقدرته على الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي حققها في مواجهته القادمة مع فريق دبا في مباراة يوم الجمعة ضمن الجولة 21 من دوري الخليج العربي.
 
ويرحب "فخر أبو ظبي" بالفريق الضيف الذي يحتل المركز الأخير في الدوري في ملعب محمد بن زايد في العاصمة، حيث يسعى إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة.
 
وعبر هيرتوغ عن سروره بأسلوب وتناغم الفريق خلال الفترة الأخيرة، وعن ثقته من أن لاعبيه سيتفوقون مجددًا وسينجحون في حصد الثلاث نقاط. وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة: "حققنا نتائج جيدة للغاية خلال جولة الأسبوع الماضي بقلبنا النتيجة لصالحنا والفوز بأربع اهداف مقابل إثنين على فريق اتحاد كلباء في ظل ظروف صعبة، وهو الفوز الثاني على التوالي ونعمل على استكمال سلسلة الفوز في مواجهة فريق دبا وخلال المرحلة القادمة". 
 
وأضاف:" يعزز الفوز من ثقة كامل الفريق والتي تعد مهمة للغاية في كرة القدم. لقد قدمنا مستويات ممتازة وبأعلى مستوى في الآونة الاخيرة، وخلقنا الكثير من الفرص وأحرزنا المزيد من الأهداف. لكننا نريد الاستمرار في اللعب بروح واحدة كفريق واحد وتقديم مستوى متميز. أرى أن لاعبي الفريق يتطلعون للحصول على المزيد من النتائج الجيدة، وأنا واثق من أنهم قادرون على مواصلة أداءهم الجيد والحصول على نقاط المباراة الكاملة ضد فريق دبا ".
 
وعلى الرغم من أن كون فريق دبا يحتل المركز الأخير في ترتيب فرق الدوري، لكنه حقق الفوز في مباراتين من آخر ثلاث مباريات له، لذ يصر الهولندي هيرتوغ على ألا يستخف فريقه بأداء خصومه على أرض الملعب وتقديم الأفضل.
 
وقال "لن تكون مباراة دبا سهلة على الإطلاق، لقد فازوا في مباراتين مؤخراً ولا بد بأنهم يمتلكون ثقة عالية.  لذا يجب ان نقدم أفضل ما عندنا في مواجهتهم لكيلا نترك مجال للمفاجآت".
 
من الجدير بالذكر بأن الجزيرة سيلعب غداً بدون هداف الفريق علي مبخوت بسبب إيقافه لثلاث مباريات، ويغيب أيضاً عن المباراة كذلك كل من أحمد ربيع وعادل أبو بكر وخلفان مبارك ومحمد جمال بسبب الإصابات.
 
وقدم علي المبخوت اداءً مبهراً هذا الموسم مع تسجيل 19 هدف، لكن هيرتوغ يعتقد أن هناك الكثير من القوة الهجومية لدى كامل أعضاء الفريق لتسجيل المزيد من الأهداف في غيابه.
 
وأضاف الهولندي: "علي مبخوت لاعب ذو خبرة وهو أفضل هداف في الدوري وأي لاعب بهذا المستوى سيشكل غيابه فارقاً ملحوظاً. لكننا افتقدنا العديد من اللاعبين الأساسيين من قبل، وهذا يزيد من درجة الحماس والتحدي لبقية اللاعبين لتكثيف أدائهم الهجومي في ارض الملعب وصناعة المزيد من الأهداف والفرص."
 
وأكد مدافع فريق الجزيرة الشاب خليفة الحمادي على أهمية الاستمرار بتقديم الأداء الجيد مع زملائه في الفريق، وعلى أن يكون الجميع في قمة مستواهم خلال المباراة القادمة مع فريق دبا. وأضاف: "ستكون المباراة صعبة لأنها الفريق الخصم يلعب بحماس وقوة في كل مباراة له، في حين أننا نلعب على أرضنا وبين جمهورنا، لذلك من المهم أن نحقق الفوز والعمل على اختتام الموسم هذه السنة في أعلى مركز ممكن في الدوري ".