• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

هيرتوغ: جمهور الجزيرة سيلعب دورا مهما في مواجهتنا مع العين غدا

أبوظبي، 2 أبريل 2019
 
يستضيف الجزيرة فريق العين في استاد محمد بن زايد مساء يوم الأربعاء ضمن الجولة 19 من دوري الخليج العربي. ويتوقع الجمهور الرياضي مواجهة مشوقة وتنافسية في ديربي أبوظبي، ويؤكد داميان هيرتوغ مدرب الجزيرة أن الفريق مستعد للقاء على الرغم من الفاصل الزمني القصير مع المباراة السابقة، وأن دعم الجمهور سيكون له أثر بالغ الأهمية في مساندة عزيمة اللاعبين ويشكل على حد وصفه لاعباً أساسياً في تشكيلة الفريق.
 
ويواجه فخر أبوظبي على أرضه محطة مهمة في الدوري وخاصة أنه يسعى لاستعادة توازنه عقب خسارته في مباراة الشارقة في استاد خالد بن محمد بنتيجة 3-2، مما أدى إلى تجمد رصيد الجزيرة عند 34 نقطة، ويتطلع فخر أبوظبي للبقاء في دائرة المربع الذهبي وتعويض خسارته في مواجهة العين غداً.
 
وقال الهولندي داميان في اللقاء الصحفي أمس: "خاب أمل جمهور الجزيرة في مباراتنا مع الشارقة، ولكننا سنتجاوز أخطائنا ونستغل كل الفرص لتحقيق الفوز على أرضنا. إن جماهير الجزيرة رائعين وسيكون دورهم في غاية الأهمية في مباراتنا يوم الأربعاء التي تحمل روح الديربي."
 
وأضاف الهولندي: "إن كرة القدم رياضة جماعية وهذا يعني أن الجمهور واللاعبين والمدربين جميعهم يلعبون في صف واحد. وجميعنا يفرح عندما نحقق الفوز والعكس صحيح حين نهزم. وبما أن لدينا عامل الأرض والجمهور، فسيكون لجمهورنا دور كبير في تشجيع اللاعبين لإحراز الأهداف ويظهروا أفضل ما لديهم لنحصد النقاط الثلاث."
 
سيغيب عن صفوف الجزيرة خمسة لاعبين أساسيين وهم قلب الدفاع فارس جمعة والذي سيغيب للإيقاف والإصابة والبرازيلي ليوناردو دي بيريرا للإيقاف أيضاً، وأوضح هيرتوغ أن الفريقان متكافئان في الدوري ويتوقع أن تكون المواجهة قوية ومثيرة في ظل رغبة كل فريق في حصد النقاط.
 
وأكد داميان أنه من الطبيعي أن يكون هناك غيابات وإصابات في صفوف الفريق، وأعرب عن ثقته في قدرة جميع اللاعبين على خوض المباراة، خصوصاً أن الفريق ليس 11 لاعباً فقط، وأن هذه الغيابات تفتح الفرصة لغيرهم من اللاعبين ليظهروا مهاراتهم ويلعبوا بروح الفريق الواحد.
ويعتقد لاعب خط الوسط عبدالله رمضان أن زملائه في الفريق سيبذلون قصارى جهدهم للتغلب على العين.
 
وقال عبدالله رمضان: "ستكون مواجهة صعبة أمام العين، تأثرنا بالهزيمة من الشارقة، وعلى الرغم من ذلك ندرك جيداً ضرورة إظهار كامل قوتنا في المباراة وخاصة أننا نلعب على أرضنا وبين جمهورنا.