كايزر: عجمان يقدم مستويات جيدة رغم مركزه المتأخر في جدول الترتيب

أبوظبي: 25 ديسمبر 2020
 
وصف المدرب مارسيل كايزر منافسه في مباراة الغد، فريق عجمان، بصاحب المستويات الجيدة، وأكد أن ما يقدمه هذا الفريق من أداء قوي لا يتناسب مع المركز المتأخر الذي يحتله في مركز ترتيب دوري الخليج العربي، معيدا إلى الأذهان الأداء الذي قدمه عجمان في مواجهاته السابقة ضد النصر والعين خلال الموسم الجاري.
 
وقال كايزر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة "عجمان يحتل مركزا متأخرا في ترتيب الدوري لكن ما يقدمه من أداء في الملعب يتنافى مع ذلك المركز، وبالنسبة لي فهم فريق منظم قدم مستويات قوية ضد العين في الدوري وفي كأس رئيس الدولة وضد النصر كذلك، لذلك سيكون علينا أن نظهر أمامهم بأفضل حالاتنا البدنية والذهنية وأن نحافظ على تركيزنا طوال المباراة، خصوصا وأن اللقاء سيقام على ملعبنا وسيكون من الضروري والهام جدا أن نحصل على نقاطه الكاملة".
 
واعترف المدرب بأن الغيابات في الفريق ستضطره لإجراء بعض التعديلات على القائمة التي ستخوض مباراة السبت، وذكر "نفقد في مواجهة عجمان عموري ومحمد العطاس، إضافة لايمو ايزيكيل الذي يتعافى حاليا من الإصابة، ومحمد ربيع الموقوف بحصوله على بطاقة صفراء ثالثة في المباراة الأخيرة ضد الوصل. هذه الغيابات ستفرض علي إجراء بعض التغييرات على القائمة غدا وسانتظر إلى ما بعد الحصة التدريبية الأخيرة قبل أن أقوم باجراء هذه التبديلات".
 
وأعرب كايزر عن ثقته في قدرة لاعبيه على تقديم الأفضل بشكل مستمر في الجولات المقبلة من الدوري، وقال "من الصعب جدا أن يقدم أي فريق ذات الأداء الرائع في كل مباريات الدوري، لذلك أطالب لاعبي فريقي دائما بالتحسن والتطور وتقديم الأفضل في كل جولة، وأنا واثق أنهم قادرون على ذلك، لكنني في الوقت نفسه سأكون راضيا إذا واظبنا على تقديم مستوى جيد بشكل ثابت في المباريات القادمة".
 
وأكد الظهير الأيمن الشاب زايد الزعابي أن اللاعبين يستعدون لمواجهة بني ياس بأعلى درجات التركيز، وقال أثناء حديثه في المؤتمر "التحضيرات لمباراة عجمان تسير بشكل جيد وبأعلى درجات التركيز والانضباط وبرغبة كبيرة في تقديم أفضل أداء ممكن خلال اللقاء. المركز الذي يحتله عجمان في ترتيب الدوري لن يلعب أي أدوار في المباراة وسنتعامل مع مجريات المواجهة بروح قتالية وبتفكير منصب على الفوز فقط ولا شيء سواه".