كايزر: المركز المتقدم لبني ياس في الدوري دليل على تميزهم وقوة أدائهم

أبوظبي: 16 فبراير 2021
 
أكد مارسيل كايزر أن المركز الذي يحتله بني ياس  في جدول ترتيب دوري الخليج العربي مستحق تماما قياسا على أدائهم القوي ونتائجهم الإيجابية في المسابقة، وأعرب عن سعادته باكتمال صفوف فريقه وبالجاهزية البدنية العالية لجميع العناصر قبل المواجهة المهمة التي تجمع الجزيرة ببني ياس مساء يوم الخميس المقبل في ملعب محمد بن زايد ضمن الجولة 17 من البطولة.
 
ويستقبل الجزيرة  - الثاني بـ 36 نقطة – ضيفه بني ياس – الثالث بـ 32 – بطموح تكرار فوزه عليه في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي المهمة التي أكد كل من مارسيل كايزر وخليفة الحمادي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أنها ستكون صعبة نسبة لما يمتلكه بني ياس من لاعبين جيدين وما يقدمه من أداء قوي.
 
وقال كايزر في بداية المؤتمر "فوزنا على بني ياس في الدور الأول تحقق بصعوبة لأنهم قدموا مستوى مميزا في تلك المباراة، ونعرف جيدا أن مباراة الخميس ستكون بذات درجة الصعوبة لأن المنافس يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين ويقدم مستويات رائعة في البطولة أهلته وبجدارة لأن ليحتل المركز الثالث بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز الأول. نحن نمر بفترة جيدة على مستوى الأداء والنتائج ونتمتع بروح معنوية عالية في هذه الفترة من الموسم، لكننا سنحافظ على تركيزنا في أعلى مستوياته، وسنفكر فقط في المواجهة القادمة وفي كيفية الإستعداد لها بأفضل شكل ممكن، لأننا نرغب في مواصلة اللعب بشكل جيد وفي الإستمرار بتحقيق الانتصارات وكسب النقاط".
 
وأضاف المدرب "سعادتنا بالفوز في الجولة الماضية على اتحاد كلباء كانت أكبر لأننا لم نفقد أي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف، وهذا يعني أن التشكيلة ستكون مكتملة وأن الجميع سيكونوا متاحين لمساعدة الفريق ضد بني ياس، خصوصا وأن الوضع البدني لكل العناصر جيد جدا بالرغم من قصر المدة التي تفصل بين مباراة الخميس وسابقتها ضد اتحاد كلباء".
 
واتفق خليفة الحمادي مع مدربه في وصف مواجهة الخميس بالصعبة، وقال في الجزء الثاني من المؤتمر الصحفي "بني ياس يقدم مستويات مميزة منذ بداية الموسم، ووصولهم للمركز الثالث بعد مرور كل هذه الجولات من بطولة الدوري دليل على قوتهم وتميزهم الجماعي والفردي، لديهم مدرب ذكي ومجموعة من اللاعبين الجيدين، وبالتأكيد لن يكون جواو بيدرو مصدر الخطورة الوحيد في تشكيلتهم، لذلك سنتعامل معهم بشكل جماعي وسنركز على انفسنا أولا وعلى كيفية الاستعداد للقاء بالشكل الأمثل".
 
وأكمل المدافع الشاب "سعادتي بتسجيل هدفي الأول في هذا الموسم كانت كبيرة لأن الهدف ساهم في تحقيق فوز كبير على اتحاد كلباء وساهم أيضا في حصول الجزيرة على النقاط الكاملة. تركيزي سيكون أولا وأخيرا على مساعدة زملائي وفريقي وعلى القيام بالواجبات التي يوكلها لي المدرب لأن الأهم هو مصلحة الفريق بالنسبة لي ولكل زملائي اللاعبين".