كايزر: مواجهة الشارقة صعبة وجاهزون لتقديم أداء قوي وهدفنا كسب النقاط الكاملة

أبوظبي: 6 نوفمبر 2019
 
أعرب مدرب فريق الجزيرة مارسيل كايزر عن ثقته في قدرة لاعبيه على تقديم أداء قوي في المباراة التي تجمعهم مساء يوم غد الخميس بضيفهم الشارقة متصدر بطولة دوري الخليج العربي، وتوقع أن تكون هذه المواجهة مثيرة وممتعة للمشجعين والمشاهدين، وسلط الضوء أيضا على الوضع البدني للاعبيه قبل المواجهة المقامة ضمن الجولة السابعة من الدوري.
 
وقال كايزر في بداية المؤتمر "كنت سعيدا بأداء الفريق في الأسبوع الماضي أمام العين لأننا سيطرنا بشكل كبير على مجريات تلك المباراة وخلقنا العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل التي لم نوفق في تحويلها لأهداف. نعرف جيدا أننا مطالبون بالتحسن بشكل عام ونحن نعمل على كذلك بشكل مكثف في الوقت الحالي، وأعتقد أننا سنكون جاهزين تماما لمواجهة الشارقة مساء الخميس في ملعبنا وبين مشجعينا. المنافس هو حامل لقب الدوري والمتصدر لجدول ترتيب المسابقة حاليا والذي لم يتعرض لأي خسارة في الجولات الست الماضية، ولهذا نتوقع مباراة صعبة أمامهم ونعمل على الاستعداد والتحضير لها بأفضل شكل ممكن، ولدينا ثقة مطلقة في قدرتنا على تقديم مستوى أفضل وفي الحصول على نتيجة إيجابية من هذا اللقاء الصعب".
 
ورفض المدرب أن يعترف بالأفضلية التاريخية للجزيرة على حساب الشارقة خلال سنوات الاحتراف، وأوضح "في كرة القدم لا توجد مباراة تشبه الأخرى، ولا اعترف بما يطلق عليه التفوق التاريخي لفريق على الآخر لأن كل مباراة تكون بظروفها المختلفة. في الموسم الماضي تعادلنا مع الشارقة بهدف لكل في ملعبنا في مباراة ظهرنا فيها بمستوى رائع، وأعتقد أن المستوى الفني لمباراة الغد سيكون مرتفعا أيضا لأن الفريقان يمتلكان مجموعة من أفضل اللاعبين في الدوري ويتنافسان على المراكز المتقدمة في البطولة، ونحن في الجزيرة نحب خوض مثل هذه المباريات، ونأمل أن نقدم مستوى فنيا يرضينا ويسعد مشجعينا أيضا".
 
وسلط المدير الفني الهولندي الضوء على الوضع البدني للاعبيه قبل المباراة، وقال "غياب عامر عبد الرحمن سيمتد في هذه الجولة أيضا، فيما سيستمر غياب ماركوس كينو الذي نتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي بعد نهاية فترة التوقف الدولي، وسيغيب أيضا عن مواجهة الخميس الحارس عبد الرحمن العامري الذي يعاني من إصابة في الركبة".
 
وأكد المدافع خليفة الحمادي أن الجزيرة جاهز لمواجهة متصدر البطولة الشارقة وللقتال بقوة لتحقيق الفوز في هذه المباراة التي وصفها بالهامة، وقال في الجزء الثاني من المؤتمر الصحفي "نتطلع بحماس لهذه المباراة الهامة التي نستضيف فيها حامل اللقب والمتصدر في ملعبنا وبين مشجعينا، ونسعى لتقديم أفضل مستوى ممكن وجاهزون للقتال حتى نحقق الفوز ونعيد الفريق لطريق الانتصارات بعد التعادل الذي قبلنا به في الجولة الماضية أمام العين".