كايزر: نتطلع بحماس لمواجهة الشارقة وأتمنى مباراة ممتعة للمشجعين

أبوظبي: 4 أكتوبر 2018
 
تمنى مارسيل كايزر مدرب فريق الجزيرة أن تكون المواجهة المرتقبة التي تجمعهم بضيفهم الشارقة مساء غد الجمعة في ملعب محمد بن زايد ممتعة للمشاهدين وأن ينجح الفريقان في تقديم مستوى يؤكد أحقيتهم باحتلال مركز متقدم في جدول ترتيب دوري الخليج العربي قياسا على أدائهم الهجومي القوي في الجولات الأربعة الأولى من البطولة.
 
وقال كايزر في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقده أمس في قصر الإمارات للحديث عن مواجهة الشارقة "نتطلع بحماس لهذه المباراة الكبيرة والهامة، التحضيرات تسير بشكل جيد جدا وكل اللاعبين في حالة بدنية مثالية ولا توجد أي غيابات بعد تعافي خلفان مبارك من الإصابة التي أبعدته عن قائمة الفريق في المباراة الأخيرة أمام النصر السعودي في كأس زايد للأندية الأبطال. تجاوزنا الخسارة أمام النصر ولا نشعر بأي إحباط لأننا قدمنا مستوى متميزا في الدقائق الـ 70 الأولى ثم تمكن الفريق السعودي من تسجيل المزيد من الأهداف بفضل الحلول الفردية التي وفرها نور الدين مرابط لزملائه. تركيزنا الآن منصب بشكل كامل على الإستعداد بأفضل شكل ممكن للمباراة التي تجمعنا بالشارقة غدا في ملعبنا وبين مشجعينا والتي نتطلع للفوز بها بكل تأكيد".
 
وأكد المدرب أن الشارقة يستحق صدارته لجدول الترتيب قياسا على ما قدمه من مستويات وما حققه من انتصارات كبيرة في الجولات السابقة من بطولة الدوري، وأوضح "الصدارة التي يتربع عليها الشارقة مستحقة لأنهم بدأوا الموسم بقوة وحققوا انتصارات متتالية بنتائج كبيرة وأداء هجومي فعال. الجزيرة في المقابل لم يتعرض لأي خسارة في جميع المباريات المحلية التي خاضها منذ بداية الموسم ويقدم كرة قدم هجومية ممتعة ويحرز الكثير من الأهداف، ولهذا أتمنى أن تكون مباراة الجمعة بين الجزيرة والشارقة مفتوحة وهجومية وممتعة للمشاهدين في الملعب وعبر التلفاز أيضا".
 
وأبدى كايزر رضاه عن المستويات المتطورة التي يقدمها اللاعبين الشباب في التشكيلة، وذكر "أحدثت تغييرا على التشكيلة الأساسية التي شاركت في مباراة النصر السعودي ودفعت بالثلاثي محمد العطاس، عبد الله رمضان وأحمد ربيع منذ البداية لأنهم يستحقون المشاركة قياسا على اجتهادهم وأدائهم في التدريبات، وأنا راض عما قدموه في تلك المباراة وسأمنحهم المزيد من الفرص لأنهم يمثلون مستقبل الفريق والنادي".
 
وأضاف المدير الفني الهولندي "أنا سعيد أيضا باستدعاء خليفة الحمادي لمنتخب الإمارات الأول لأنه لاعب مجتهد ويحرص على تطوير نفسه باستمرار، وأعتقد أن استدعاء خمسة لاعبين من الجزيرة للمنتخب بدلا عن ثلاثة فقط كما حدث في الاستدعاء الأول دليل على أن الفريق يقوم بعمل جيد وأن اللاعبين يستمتعون بالمباريات والتدريبات ويطورون من أنفسهم باستمرار، وأتمنى أن يستدعي الجهاز الفني للمنتخب المزيد من لاعبي الجزيرة في الفترة المقبلة".
 
ليوناردو: أركز على مساعدة الفريق على الفوز ولا أهتم بسباق الهدافين
 
وشدد البرازيلي ليوناردو بيريرا مهاجم الجزيرة على أنه يفكر فقط في مساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات وكسب النقاط، ولا يهتم بسباق هدافي البطولة رغم تواجده في المركز الرابع بعد تسجيله 3 أهداف بفارق 3 أهداف عن الهدافين علي مبخوت وويلتون سواريز.
 
وقال ليوناردو في الجزء الثاني من المؤتمر الصحفي "تنتظرنا مباراة صعبة جدا أمام الشارقة الذي تطور بشكل كبير في هذا الموسم والذي يقدم كرة هجومية رائعة ويفوز بنتائج كبيرة، وعلينا أن نضاعف الجهد وأن نحافظ على التركيز ونقاتل على كل كرة حتى نتفوق عليهم لأننا نرغب في حصد النقاط الكاملة خصوصا وأن اللقاء يقام في ملعبنا وبين مشجعينا".
 
وأضاف المهاجم البرازيلي "لست مهتما بسباق الهدافين ولا أركز على التسجيل في أي مباراة أخوضها، وتفكيري منصب بشكل كامل على مساعدة الفريق على كسب النقاط الكاملة وتحقيق الانتصارات، وواجبي هو تطبيق تعليمات المدرب بالشكل الأمثل وتسخير امكانياتي الفردية من أجل المجموعة لأن مصلحة الفريق فوق كل اعتبار آخر. أنا سعيد بثقة المدرب وأشعر بالراحة داخل الملعب واتمتع بتفاهم كبير مع علي مبخوت وخلفان مبارك وبقية زملائي، وأتمنى أن تسير الأمور بهذا الشكل الجيد حتى نهاية الموسم".