كايزر فخور بلاعبي الجزيرة رغم الإقصاء من كأس محمد السادس

أبوظبي: 26 نوفمبر 2019
 
أعرب مدرب الفريق مارسيل كايزر عن رضاه على ما قدمه لاعبيه من مجهود وما أظهروه من روح قتالية في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي المصري لتعويض خسارة لقاء الذهاب ولسد النقص في التشكيلة الأساسية بسبب الإصابات وغياب اللاعبين الدوليين المتواجدين حاليا في معسكر منتخب الإمارات المشارك في بطولة كأس الخليج 24.
 
وانتهى مشوار الجزيرة في كأس محمد السادس للأندية الأبطال بالخسارة مجددا أمام الإسماعيلي 0:2 في مباراة افتقد فيها فخر أبوظبي لخدمات كل من علي خصيف، سالم راشد، خليفة الحمادي، محمد العطاس، عبدالله رمضان، خلفان مبارك وعلي مبخوت، إضافة للمصابين عمر عبدالرحمن، سلطان الغافري ومراد باتنا.
 
وقال كايزر في المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة "أنا فخور جدا بلاعبي فريقي لأنهم قدموا كل ما يمكن تقديمه من مجهود ولعبوا بروح قتالية عالية واجتهدوا بشكل مضاعف لتعويض خسارة الذهاب ولسد النقص الكبير في التشكيلة بسبب غياب الدوليين المتواجدين حاليا في معسكر المنتخب الإماراتي الأول. كنا الأكثر تحكما في مجريات اللعب والأكثر سعيا للوصول للمرمى وكنا نستحق تسجيل هدف تحديدا من الفرصة المحققة التي سنحت لفيصل المطروشي في الشوط الأول. في الشوط الثاني غيرنا أسلوب اللعب وأبقينا على ثلاثة لاعبين فقط في الدفاع لزيادة التواجد الهجومي أمام مرمى الإسماعيلي لكننا قبلنا هدفين من هجمتين مرتدين وخسرنا المباراة وخرجنا بالتالي من البطولة".
 
وأكمل المدير الفني للجزيرة "أبرز الإيجابيات التي خرجنا بها اليوم هي المستوى الطيب الذي قدمه عامر عبد الرحمن وماركوس كينو بعد عودتهما من الإصابة، إضافة لظهور عدد من اللاعبين الصغار بشكل جيد. هناك نقاط سلبية ظهرت على أداء الفريق اليوم سنعمل على علاجها بشكل مكثف في الفترة القادمة سعيا لتطوير المستوى وتحسين النتائج في المستقبل".
 
وسلط المدرب الضوء على الوضع البدني للاعبيه الذين غابوا عن مباراة اليوم، وذكر "أبعدنا عمر عبد الرحمن عن القائمة لأنه يقوم حاليا بمراجعة روتينية لإصابته في الركبة مع الطبيب لكنه سينضم إلينا قريبا جدا لأنه لا يعاني من أي مشاكل بدنية مؤثرة، وأبعدنا سلطان الغافري أيضا لأنه أصيب بالتواء في الكاحل في تدريبات الأمس، ولم نرغب في المجازفة بمراد باتنا الذي تعرض لإصابة في أخر مباريات الفريق في كأس الخليج العربي ولم يتعافى منها في الوقت المناسب بالرغم من المجهود المكثف الذي قام به الجهاز الطبي لإلحاقه بمباراة اليوم ضد الإسماعيلي".