• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

كايزر: الوصل تطور بشكل كبير ومواجهة السبت مهمة بالنسبة للفريقين

أبوظبي: 2 أبريل 2021
 
وصف المدرب مارسيل كايزر المباراة التي تجمع فريقه الجزيرة بضيفه الوصل بالهامة بالنسبة للطرفين، وأعرب عن تفاؤله بقدرة لاعبيه الدوليين الثمانية على خوض اللقاء بلياقة بدنية عالية، بعد عودتهم قبل يومين فقط من التجمع الأخير للمنتخب الوطني الإماراتي الأول الذي خاض فيه اللاعبون مباراة ودية ضد الهند ضمن التحضيرات لتصفيات كأس العالم.
 
وكان علي خصيف، سالم راشد، خليفة الحمادي، محمد العطاس، عبد الله رمضان، خلفان مبارك، زايد العامري وعلي مبخوت قد انتظموا في تجمع داخلي للمنتخب في دبي امتد لعشرة أيام وانتهى بمباراة ودية دولية ضد الهند شهدت تسجيل الهداف التاريخي للمنتخب والجزيرة علي مبخوت تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدف، وانضمت العناصر الدولية لتدريبات الجزيرة قبل يومين فقط من المواجهة التي يستضيف فيها فخر أبوظبي علي ملعبه محمد بن زايد فريق الوصل ضمن لقاءات الجولة 23 من دوري الخليج العربي.
 
وقال كايزر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة "اليوم فقط اكتملت صفوف الفريق بعد انضمام اللاعبين الدوليين الثمانية للتدريبات وأصبح بامكاننا رفع درجة التحضيرات لمواجهة الوصل وصولا بجميع عناصر التشكيلة لأفضل مستوى بدني ممكن. توجد بعض الإصابات والمشاكل البدنية لدى اللاعبين العائدين من تجمع المنتخب، مثل خليفة الحمادي وزايد العامري، لكنني متفائل بخصوص قدرتهم على المشاركة وتقديم أفضل مستوى ضد الوصل. في الفترة الماضية ركزنا على الجوانب البدنية بشكل أكبر لأن غياب ثمانية لاعبين أساسيين لم يسمح لنا بالعمل على الجانب التكتيكي إلا في نطاق محدود، والمهم الآن أن الجميع هنا وسنقيم خلال الساعات الـ 48 القادمة الوضع البدني لكل اللاعبين قبل اختيار التشكيلة التي ستخوض المباراة".
 
وقال المدرب عن الوصل "هم فريق قوي ومنظم وأظهروا تطورا كبيرا في الجولات الماضية كما كان واضحا في مبارياتهم الأخيرة في الدوري، لكن وكما جرت العادة فإن تركيزنا سيكون منصبا فقط على أنفسنا وعلى الإستعداد بالطريقة الأمثل للمباراة التي ستكون صعبة بالتأكيد نسبة لأهميتها الكبيرة للطرفين. نسعى لتحقيق الفوز بالتأكيد لأن هذه المرحلة من بطولة الدوري تتعلق بالنتائج والإنتصارات فقط، وسنبذل أقصى جهد ممكن حتى نحصل على جميع النقاط المتبقية وسنرى في نهاية المسابقة أين سينتهي بنا الأمر في جدول الترتيب".
 
ووجه كايزر إشادة كبيرة بلاعبه علي مبخوت الذي سجل في المباراة الدولية الأخيرة ثلاثة أهداف عززت موقعه كهداف تاريخي لمنتخب بلاده الإمارات، وذكر مارسيل "أستمتع بقدر كبير جدا بالعمل مع علي مبخوت بشكل يومي لأنه لاعب رائع يتمتع بمواصفات استثنائية مكنته من تجاوز دوره كمهاجم حاسم إلى صانع متميز للأهداف كما شاهد الجميع في هذا الموسم، وأنا واثق أن علي سيحقق المزيد من النجاحات والإنجازات مع المنتخب الإماراتي وفريق الجزيرة".