كايزر: نعرف شباب الأهلي جيدا ومستعدين لتقديم مستوى قوي أمامهم

أبوظبي: 5 فبراير 2020
 
أعرب مدرب الفريق مارسيل كايزر عن ثقته في جاهزية لاعبيه لتقديم مستوى قوي أمام مستضيفهم شباب الأهلي في المباراة المقامة مساء اليوم الخميس في إستاد راشد ضمن الجولة 16 من دوري الخليج العربي، ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر يوم الثلاثاء للحديث عن تحضيرات الجزيرة لهذه المباراة.
 
وقال كايزر في بداية المؤتمر "نعرف شباب الأهلي جيدا بعد أن لعبنا ضدهم مرتين خلال هذا الموسم، وأنا واثق تماما أن فريقي سيكون في اتم الجاهزية لتقديم مستوى قوي عندما نواجههم للمرة الثالثة مساء يوم الخميس المقبل في دبي. صدارتهم لترتيب الدوري مستحقة قياسات على المستويات المميزة والنتائج الإيجابية التي تمكنوا من تحقيقها منذ بداية الموسم، ولديهم تشكيلة تضم العديد من اللاعبين الجيدين خصوصا في خط الهجوم الذي يتميز بتعدد الخيارات والحلول، ولكل هذه الأسباب فإننا نتوقع مباراة صعبة ومعقدة أمامهم خصوصا وأن المواجهة ستكون في أرضهم وبين مشجعيهم".
 
وأضاف المدير الفني الهولندي "عملنا بشكل مكثف على التعافي بدنيا وذهنيا من الخسارة المحبطة التي تعرضنا لها في الديربي، وقمنا أيضا بالعمل على الجوانب الفنية للأسلوب الذي سنخوض به مباراة الخميس، ولدي ثقة كبيرة جدا في جاهزية اللاعبين واستعدادهم لتقديم أقصى ما لديهم من مجهود حتى يخرج الفريق بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء الصعب والهام لأننا نرغب في العودة لطريق الانتصارات ونسعى لعدم التفريط في المزيد من النقاط، مع احترامنا الكامل لطموحات جميع المنافسين وادراكنا لصعوبة كل المباريات المقبلة".
 
وكشف كايزر عن قائمة اللاعبين الغائبين عن المباراة، وأوضح "سيستمر غياب سلطان الغافري وماركوس كينو ومحمد ربيع لهذه الجولة أيضا بسبب الإصابة، وسينضم إليهم مراد باتنا الذي يعاني من إصابة تعرض لها في الديربي، وسنرى ما إذا كان عمر عبد الرحمن قادرا على المشاركة في لقاء شباب الأهلي منذ البداية لأننا نتعامل بحذر مع وضعه البدني ونحرص على عدم تعرضه لاي انتكاسات فيما يتعلق بالإصابة في الركبة والتي عانى منها لفترة طويلة".
 
ورفض المدرب أن يتخذ أي اعذار لتبرير تراجع نتائج ومستوى الفريق في بعض فترات الموسم، وقال "لا أحب الاعذار ولن أحدد أي منها كسبب لتراجع النتائج، لكن من المنطقي أن يتأثر الفريق بغياب أهم لاعبيه في بعض الفترات مثل علي خصيف، علي مبخوت، خلفان مبارك، كينو، باتنا، وسلطان الغافري للإصابة، إضافة للإرهاق الكبير الذي عانى منه اللاعبون الدوليون وخصوصا الذين تنقلوا بين المنتخبين الأول والأولمبي، ومن الطبيعي أيضا أن تمر جميع الفرق بلا استثناء بفترات سلبية على مدار الموسم الطويل. ما هو مهم بالنسبة لنا في الجزيرة هو العمل بشكل يومي ومكثف لتطوير الأداء وبالتالي تحسين النتائج، وهذا ما نركز عليه في الفترة الحالية".