كايزر: الانتصارات الكبيرة أصبحت من الماضي ونتطلع لتقديم أداء أفضل

أبوظبي: 9 سبتمبر 2018
 
أوضح الهولندي مارسيل كايزر مدرب فريق الجزيرة أن الانتصارات الكبيرة التي حققها فريقه في افتتاح بطولتي الدوري والكأس قد أصبحتا من الماضي بالنسبة له وللاعبيه، وأكد أن التركيز منصب الآن على تطوير جميع نواحي الأداء وعلى الاجتهاد بشكل أكبر لتقديم مستويات أفضل في الجولات المقبلة من البطولات التي يشارك فيها الفريق على مدار الموسم الحالي.
 
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أمام الإمارات في كأس الخليج العربي "الخسارة التي تعرض لها الإمارات أمام العين في مسابقة الدوري لا تنفي أنهم قدموا مستوى جيدا في تلك المواجهة، وعلينا أن نبذل جهدا مضاعفا وأن نكون في أفضل حالاتنا إذا أردنا أن نتفوق عليهم ونعود من ملعبهم بالنقاط الكاملة. التحضيرات تسير بشكل جيد وسنقوم بإجراء بعض التعديلات على التشكيلة مجددا تماشيا مع اللوائح الجديدة لمسابقة كأس الخليج العربي، لكننا نمتلك الثقة اللازمة لمواجهة أي منافس وبأي تشكيلة من اللاعبين".
 
وأكد المدرب أنه ولاعبيه يتعاملون بجدية تامة مع مسابقة الكأس، وأوضح "نرغب في كسب كل المواجهات التي نخوضها على مدار الموسم ونتطلع للوصول لأبعد المراحل في جميع المسابقات التي يشارك فيها الفريق، ومسابقة كأس الخليج العربي ليست استثناء من هذه القاعدة، حتى وإن كانت بطولة الدوري تحمل درجة أكبر من الأهمية بالنسبة لنا، كما أن الكأس تمثل دائما فرصة مثالية للاعبين الصغار والبدلاء ليحصلوا على المزيد من دقائق اللعب وليثبتوا احقيتهم بالتواجد في التشكيلة الأساسية في المستقبل".
 
وتحدث كايزر عن الوضع البدني للاعبيه قائلا "خلفان مبارك وخليفة الحمادي تعافيا من الإصابة وشاركا في تدريبات اليوم وتتوقف فرصهم في اللعب يوم الإثنين على أدائهما في التدريب الختامي غدا، كما أننا استعدنا خدمات محمد العطاس وزايد العامري بعد عودتهما من المنتخب الأولمبي، وفي المقابل سنفتقد لمجهودات الثلاثي علي خصيف، فارس جمعة وعلي مبخوت لأنهم ما زالوا متواجدين في معسكر المنتخب الوطني الأول في اسبانيا". 
 
وشدد المدير الفني الهولندي على أن فريقه يفكر في المستقبل فقط، وذكر "الانتصارين الكبيرين الذين حققهما الفريق في المباراتين السابقتين ضد شباب الأهلي والفجيرة لا تعنيان أي شيء بالنسبة لنا في هذا التوقيت المبكر من الموسم. نحن نركز فقط على تطبيق أسلوب لعب مميز يساعدنا على تحقيق الانتصارات ويعين اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم داخل أرضية الملعب، وعندما يحين الوقت المناسب سنفكر في فرصنا في المنافسة على أحد ألقاب الموسم، لكن في الوقت الحالي فإن الوقت ما زال مبكرا جدا على مناقشة هذا الأمر".
 
خليفة الحمادي: شفيت من الإصابة ومستعد لمساعدة الفريق
 
وكشف مدافع الفريق الشاب خليفة الحمادي عن تعافيه من إصابته التي تعرض لها أمام الفجيرة في الجولة الأولى من كأس الخليج العربي، وقال في الجزء الثاني من المؤتمر الصحفي "شفيت من الإصابة التي تعرضت لها أمام الفجيرة وتدربت اليوم بشكل طبيعي، وتظل مشاركتي في مواجهة الإمارات متوقفة بالكامل على قرار المدرب، وبشكل عام فإن جميع اللاعبين مستعدون وجاهزون للقتال من أجل الفريق ولبذل الجهد المضاعف لنعود من رأس الخيمة بالنقاط الكاملة مع الاحترام الكامل للمنافس فريق الإمارات".
 
وأكد الحمادي أنه جاهز لمساعدة الفريق في أي مركز، وأوضح "اعتدت في اللعب في جميع مراكز الدفاع وفي خط الوسط وأنا رهن إشارة المدرب وأسعى دائما للحفاظ على أعلى درجات الجاهزية البدنية والفنية لمساعدة الفريق في أي موقع في الملعب، وطموحي هو استغلال جميع الفرص التي أحصل عليها لأضمن مكانا ثابتا في تشكيلة في الجزيرة، كما أتطلع أيضا للاجتهاد ومضاعفة العمل لنيل شرف تمثيل الإمارات وارتداء قميص المنتخب الوطني الأول في المستقبل".