خليفة الحمّادي يجدد عقده مع نادي الجزيرة لمدة 5 سنوات

أبوظبي: 23 نوفمبر 2020
 
ربط المدافع الدولي الإماراتي صاحب الـ22 عام خليفة الحمّادي مستقبله مع نادي الجزيرة حيث وقّع اليوم على عقد يبقيه في استاد محمد بن زايد لخمسة سنوات إضافية.
 
أثبت الحمّادي نفسه كلاعب رئيسي في تشكيلة النادي والمنتخب الإماراتي منذ ظهوره الأول في الفريق الأول قبل ثلاثة سنوات عندما كان يبلغ 19 عامًا فقط.
 
ينضم خليفة للائحة كبيرة من خريجي أكاديمية فخر أبوظبي المتواجدين في الفريق الأول هذا الموسم وسيؤكد عقده الجديد وجوده في الفريق حتى عام 2025 على الأقل.
 
تعليقاً على تمديد عقده مع نادي طفولته، صرّح الحمّادي قائلاً: "أنا فخور جداً بتمديد عقدي مع نادي الجزيرة، إنه حلم يتحقق بالفعل. أود أن أشكر الإدارة  وجميع القائمين على النادي لدعمهم المتواصل لي.  لقد نشأت وتعلمت في النادي وأنا ممتن إلى الأبد للفرص التي ما يزال يقدمها لي الجزيرة. لدينا فريق رائع ويسعدني أن أكون جزءًا منهم وأتطلع إلى مواصلة العمل الدائم من أجل تحقيق المزيد خلال السنوات القادمة ورد الثقة العالية التي يظهرها النادي والجماهير لي".
 
وأضاف مادس دافيدسين المدير الرياضي في النادي: "يعتبر خليفة من أفضل اللاعبين الشباب في الإمارات ويواصل تطوره المذهل وإظهار قدرته بشكل أسبوعي. إنه جزء أساسي من خطط المدرب مارسيل كايزر للفريق ونحن سعيدين بتمديد عقده ونتطلع إلى مستقبل مشرق مليء بالنجاحات والألقاب".
 
الجدير بالذكر أن الحمّادي شارك بجميع مباريات نادي الجزيرة في دوري الخليج العربي حتى الآن هذا الموسم، بالإضافة إلى المشاركة مع مواجهات المنتخب الوطني أمام منتخبي طاجكستان والبحرين هذا الشهر.