كايزر: الانتصارات الأخيرة زادت الثقة ومواجهة اتحاد كلباء صعبة

أبوظبي: 12 فبراير 2021
 
أوضح المدرب مارسيل كايزر أن الإنتصارين الأخيرين لفريقه على كل من النصر والظفرة قد ساهما في تعزيز ثقة لاعبي الجزيرة في أنفسهم وساعدتهم على الإستعداد بروح معنوية عالية للمباراة التي تجمعهم يوم الأحد بمضيفهم اتحاد كلباء ضمن الجولة 16 من الدوري، وهي المباراة التي وصفها المدرب بالصعبة والمهمة.
 
وكان الجزيرة قد فاز على كلباء بصعوبة عندما واجهه في ملعب محمد بن زايد ضمن ثالث جولات الدوري، وخرج على يده من كأس الخليج العربي، وهو ما دفع المدرب للاعتراف بأن مواجهة هذا المنافس دائما ما تكون صعبة، خصوصا تلك التي تقام على اتحاد كلباء في إمارة الشارقة.
 
وقال كايزر في المؤتمر الصحفي التقديمي "اتحاد كلباء يتميز بالانضباط الدفاعي والتنظيم الجيد، إضافة لامتلاكهم خط هجوم قوي، ولهذه الأسباب ستكون مباراتنا أمامهم يوم الأحد صعبة، وما يزيد من صعوبتها أنها تقام على ملعبهم، كما أنهم سببوا لنا الكثير من المتاعب هذا الموسم حيث فزنا عليهم بصعوبة في الدوري، وخرجنا امامهم من كأس الخليج العربي. الجزيرة يتمتع حالية بروح معنوية عالية بسبب الثقة التي تعززت لدى الفريق بعد الإنتصارين الأخيرين ضد النصر والظفرة، وهذا الروح انعكست بشكل واضح في التدريبات التي يؤديها جميع اللاعبين بتركيز وانضباط عاليين، وسنذهب إلى ملعب اتحاد كلباء بثقة كبيرة في قدرتنا كبيرة على تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية".
 
وأكمل المدرب "جميع اللاعبين بخير ولا توجد غيابات مؤكدة عن مباراة الأحد، محمد العطاس بلغ مرحلة متقدمة من الجاهزية البدنية وأنا سعيد بالمستوى الذي قدمه ضد الظفرة، وأتمنى أن يكون لائقا بشكل كامل للمشاركة أمام اتحاد كلباء".
 
وشدد كايزر على أن تفكير الجزيرة لا يتجاوز مباراة الأحد وأن التركيز منصب بشكل كامل على المباراة القادمة، وأوضح "لن نرتكب خطأ بالتفكير في مباراة بني ياس أو الشارقة أو غيرها من المباريات التي تلي مواجهتنا أمام اتحاد كلباء، لأننا نركز تماما على المباراة القادمة فقط ولا نفكر في جدول الترتيب أيضا أو في حسابات الصدارة".
 
وأكد براندلي كواس المنضم للجزيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة أنه لا يشغل تفكيره بالانتقادات ويركز فقط على تقديم أفضل أداء مع الفريق، وقال خلال المؤتمر الصحفي "أنا سعيد في الجزيرة وأركز فقط على إثبات أحقيتي باللعب أساسيا مع الفريق خصوصا وأن المنافسة الإيجابية على مراكز اللعب محتدمة نسبا للجودة العالية لجميع لاعبي الفريق. لا تهمني الانتقادات أو وأفكر فقط في ما هو قادم وفي المباراة القادمة تحديدا لأنها ستكون صعبة ومهمة بالنسبة لنا، لكننا سنخوضها بتركيز وبروح قتالية ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز".