شباب الأهلي 4 : 0 الجزيرة. كأس الخليج العربي. ملخص المباراة

دبي: 31 اغسطس 2019
موقع رابطة المحترفين الاماراتية
 
حقق شباب الأهلي فوزًا كبيرًا على ضيفه الجزيرة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد شباب الأهلي بالعوير ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الخليج العربي. 
 
تقدم شباب الأهلي في الدقيقة 26 عن طريق لوفانور وأضاف المتألق محمد جمعة  الهدف الثاني في الدقيقة 55، وسجل تولاني سيريرو لاعب الجزيرة عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 58، وأضاف أحمد عبدالله جشك الرابع في الدقيقة 65.
 
بهذا الفوز، رفع شباب الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول من المجموعة الأولى، في حين توقف رصيد الجزيرة عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.
 
خسر الجزيرة خدمات ماجد لافي مبكرًا بسبب الإصابة ليشارك عامر عبد الرحمن بدلًا منه في الدقيقة 6.  
 
ضغط شباب الأهلي بقوة لزيارة شباك الضيوف. وفي الدقيقة 26 سجل لوفانور هدف التقدم بعد مجهود فردي رائع من اللاعب محمد جمعة.
 
كاد عيسى وليد عبيد يسجل الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 42 مرت فوق العارضة.
 
عزز شباب الأهلي تقدمه في الدقيقة 55، وانطلق محمد جمعة من الجهة اليمنى واخترق منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية قوية متقنة داخل الشباك.
 
وبعد 3 دقائق جاء الهدف الثالث، ومرر لوفانور أرضية من الجهة اليمنى حاول المدافع الجنوب إفريقي تولاني سيريرو إبعادها عن المرمى لكنّها سكنت الشباك بطريق الخطأ.
 
انهارت دفاعات الجزيرة بعد الهدف الثالث. ولم يكن للفريق أي ردة فعل. وفي الدقيقة 65، سجل أحمد عبدالله جشك هدفًا بتسديدة رائعة عقب هجمة مثالية لشباب الأهلي.
 
لم تتوقف محاولات شباب الأهلي رغم الرباعية، وسدد محمد جمعة كرة قوية في الدقيقة 89 ارتطمت بالقائم، في حين اكتفى لاعبو الجزيرة بالدفاع عن مرماهم.
 
بهذا الفوز، رفع شباب الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول من المجموعة الأولى، في حين توقف رصيد الجزيرة عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.