ستريبل يؤكد ثقته في اللاعبين الشباب لتقديم أداء قوي أمام شباب الأهلي

أبوظبي، 30 أغسطس 2019
 
أكد مدرب الجزيرة يورغن ستريبل على دعمه التام للعناصر الشابة في فريقه وعلى ثقته بأنهم سيقدمون أداء على قدر تطلعات محبي الفريق خلال مباراته المرتقبة غدا في الجولة الثانية من مسابقة كأس الخليج العربي في مواجهة حامل لقب البطولة فريق شباب الأهلي دبي.أبوظبي، 30 أغسطس 2019
 
أكد مدرب الجزيرة يورغن ستريبل على دعمه التام للعناصر الشابة في فريقه وعلى ثقته بأنهم سيقدمون أداء على قدر تطلعات محبي الفريق خلال مباراته المرتقبة غدا في الجولة الثانية من مسابقة كأس الخليج العربي في مواجهة حامل لقب البطولة فريق شباب الأهلي دبي.
 
وسيواجه فخر أبوظبي مضيفه في دبي بنقص 11 لاعباً من قائمة الفريق بعد التحاقهم بمعسكري المنتخبين الوطنيين الأول والثاني استعدادا للاستحقاقات الدولية القادمة.
 
وأشار المدرب الهولندي إلى عدم وجود أي مخاوف لديه من الدفع باللاعبين والوجوه الشابة للفريق ضمن التشكيلة الأساسية وأنه على ثقة بامتلاكهم القدرة اللازمة لمواجهة شباب الأهلي. وصرح خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لا نشعر بأي قلق بسبب غياب اللاعبين الدوليين عن المباراة الهامة والصعبة أمام شباب الأهلي، لأنني أرى أن اللاعب الجيد والذي يظهر أداءً مميز يستحق أخذ الفرصة واللعب كأساسي بغض النظر عن العمر".
 
وأضاف:" سنبدأ المباراة بثلاثة شبان وفقًا لقواعد ولوائح البطولة. لقد تدربت مجموعة من مواهبنا الشابة معنا خلال الأسبوع، وستشكل المباراة فرصة لتقييم تقدمهم ومتابعة أدائهم على أرض الواقع. يمتلك نادي الجزيرة أكاديمية جيدة للغاية أنتجت وتنتج لاعبين شباب يتمتعون بالموهبة ويملكون المهارات التي تؤهلهم للانطلاق بمسيرتهم كمحترفين، وبالتأكيد سيكون هناك عدد من هؤلاء الشباب في مواجهة يوم السبت ".
 
يتطلع الجزيرة إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد انتصاره على خورفكان الأسبوع الماضي في الجولة الافتتاحية للكأس. ومع ذلك، فإن ستريبل يدرك تمامًا الخطر الذي يمثله فريق شباب الأهلي حامل اللقب الحالي لكأس الخليج العربي.
 
واستكمل يورغن:" لدينا ثقة كاملة على قدرتنا لتحقيق نتيجة جيدة بعد الفوز في المباراة الأولى. شباب الأهلي فريق جيد للغاية مما سيجعل مباراتنا القادمة حماسية ويرفع التطلعات بالنسبة لمشجعي الفريقين، وهذا لن يغير من هدفنا لتقديم أداء ممتاز بنسبة 100% والحصول على النقاط الثلاث كاملة".
 
وأعرب مدافع الفريق فارس جمعة عن تفاؤله بنتيجة المباراة القادمة، وأكد أنه لا يوجد أي سبب يمنع الجزيرة من إضافة انتصار جديد لسجله في البطولة، وأضاف "أشكر كامل طاقم التدريب والإداريين على الجهود الممتازة التي قدموها لإعدادنا لهذه المباراة. سيشكل غياب لاعبينا الدوليين اختبارًا لنا لكننا ما زلنا نملك فريقا قويا. هدفنا الفوز وتقديم أفضل أداء، وسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة تحقيق ذلك".