تين كات: سنظهر شخصية الجزيرة الحقيقية في كأس رئيس الدولة

أبوظبي: 10 ابريل 2018
 
عبر هينك تين كات مدرب فريق الجزيرة عن رضاه على سير التحضيرات للمباراة التي تجمعهم بالوحدة مساء غد الأربعاء في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وأكد المدير الفني أن فريقه سيظهر شخصيته الحقيقية في هذه المسابقة التي وصفها بالاهم والأكبر بالنسبة لكرة القدم الإماراتية.
 
واستهل تين كات حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة بالقول "التحضيرات لمباراة الغد تسير بشكل جيد جدا وأنا راض تماما عن مستوى الجاهزية المتقدم الذي بلغه الفريق قبل ساعات من هذه المواجهة الهامة. جميع اللاعبين بخير وفي وضع بدني جيد باستثناء محمد العطاس الذي يحتاج للمزيد من الوقت ليكتسب لياقة اللعب التنافسي بعد شفاءه من الإصابة الأخيرة".
 
وأضاف الهولندي "الروح المعنوية عالية جدا بين الجميع، ولن نرضى بأن نخسر من الوحدة ثلاثة مرات خلال موسم واحد، ولدي ثقة مطلقة في قدرة اللاعبين على الارتقاء بأدائهم لمستوى هذا التحدي الكبير، كما أننا مصممون على إظهار شخصية الجزيرة الحقيقية في كأس رئيس الدولة، بذات القدر الذي ظهرت به في دوري أبطال آسيا. خسرنا من الوحدة سابقا لظروف متفاوتة وبسبب بعض الأخطاء الفردية في مباراة كأس السوبر تحديدا، لكن الوضع سيكون مختلفا تماما في مواجهة الغد لأن كل مباراة تختلف عن سابقتها، ولأننا مصممون هذه المرة على تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي من البطولة".
 
وسلط تين كات الضوء على منافسه وناقش أبرز نقاط القوة في أداءه، وأوضح "الوحدة فاز بلقبي كأس السوبر وكأس الخليج العربي هذا الموسم، وهذا دليل على أنهم فريق قوي ومنظم ويقدم كرة قدم جيدة، ولديهم خط وسط فعال ومهاجم حاسم، ولهذا علينا أن نتعامل معهم بذكاء وانضباط وألا نسمح لهم بفرض أسلوبهم على المباراة، وأن نتحلى بالتركيز وبالروح القتالية حتى نحصل على النتيجة التي نريدها".