• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

تين كات: لا نخشى تراكتور ومشجعيه وسنقاتل لنعود بنتيجة إيجابية

تبريز: 12 مارس 2018
 
شدد هينك تين كات المدير الفني لفريق الجزيرة على أن لاعبيه مستعدون ومتحفزون لتقديم أفضل ما لديهم في مباراة الغد ضد تراكتوسازي الإيراني وللقتال في ملعب ياديغار للخروج بنتيجة إيجابية من المواجهة المقامة ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.
 
وقال تين كات في بداية المؤتمر الصحفي التقديمي "كنا الطرف الأفضل والأكثر صناعة للفرص في المباراة الأولى ضد تراكتور لكننا للأسف لم ننجح في الوصول للشباك، وأتمنى أن نكون أكثر حظا غدا عندما نواجه ذات المنافس في ملعبه وبين مشجعيه، أتذكر أننا عانينا بسبب الأرضية السيئة لملعب ياديغار إمام عندما حضرنا إلى هنا قبل موسمين، ونسعى لأن نخرج من هذا الملعب الصعب بنتيجة إيجابية تعزز من فرصنا في تجاوز مرحلة المجموعات وفي بلوغ أول الأدوار الإقصائية من البطولة".
 
وأكد المدرب أن فريقه لا يشعر بأي رهبة قبل لقاء الغد، وأوضح "أتمنى أن يحضر مشجعو تراكتور بأعداد كبيرة إلى الملعب وأن يصنعوا أجواء صاخبة في المباراة لأن الجزيرة يفضل خوض المواجهات الجماهيرية والحماسية، ولأن هذه الأجواء تمثل دروسا مفيدة جدا للاعبين الصغار في التشكيلة وتمنحهم خبرة أكبر في المسابقات القارية، إضافة إلى ان لاعبي الجزيرة لم يشعروا بالرهبة عندما واجهوا كرستيانو رونالدو وزملائه في بطل أوربا ريال مدريد، وبالتأكيد لن يشعروا بالخوف غدا من مشجعي تراكتور".
 
وأوضح الهولندي أن فريقه سيبحث عن الفوز، وأكمل "ليست لدي توقعات معينة لسيناريو مباراة الغد، وسنلعب من أجل الفوز بالتأكيد، لكن اذا لم تسر الأمور لصالحنا لسبب أو لآخر فإن الحصول على نقطة سيكون أمرا إيجابيا بالنسبة لنا، لكن ليس بالنسبة لتراكتور لأن أي نتيجة باستثناء الفوز وكسب النقاط الكاملة ستعني ابتعادهم بشكل كبير جدا عن سباق التأهل للدور التالي".
 
وسط تين كات الضوء على تشكيلته التي ستخوض مباراة الثلاثاء في تبريز، وقال "حضرنا إلى تبريز بتشكيلة يغلب عليها العنصر الشاب من خريجي أكاديمية النادي، وبالنسبة لي فإنهم الأفضل وهم يحظون بثقتي الكاملة، ويجب ألا ننسى أن الثلاثي الموقوف محمد جمال وأحمد العطاس وعلي مبخوت وصلوا إلى الفريق الأول من الأكاديمية أيضا، ولهذا فإنني ساستمر في منح الفرص للاعبين الصغار، ولن أتردد في الاعتماد عليهم في أكبر وأهم المباريات لأنهم كانوا دائما عند حسن الظن بهم بالرغم من افتقارهم للخبرة التي يتم اكتسابها باللعب المستمر".
 
وأضاف "مبارك بوصوفة سيعود إلى التشكيلة غدا بعد استيفاءه لعقوبة الإيقاف التي أبعدته عن مباراة الفريقين في الجولة السابقة من البطولة".
 
يعقوب الحوسني: نحترم تراكتور ونسعى للتفوق عليه رغم الغيابات
 
واعرب لاعب وسط الفريق يعقوب الحوسني عن ثقته في قدرة المدرب على اختيار التشكيلة الانسب لمواجهة تراكتورسازي في ظل الغيابات الواسعة في التشكيلة لدواعي الإصابة والإيقاف، وقال في الجزء الثاني من المؤتمر الصحفي "نضع ثقتنا الكاملة في قرارات المدرب فيما يتعلق باختيار اللاعبين الذين سيخوضون لقاء الغد في ظل غياب محمد جمال وأحمد العطاس وعلي مبخوت، ونحن مستعدون تماما لتقديم أفضل أداء ممكن وللقتال طوال شوطي المباراة لنحقق نتيجة إيجابية على حساب تراكتورسازي، مع كامل الاحترام للمنافس الذي سيسعى بالتأكيد للفوز في ملعبه وأمام جمهوره".
 
وأضاف الحوسني "واجهت تراكتور مع الجزيرة قبل موسمين وأنا مستعد لخوض مباراة الغد إذا قرر المدرب الدفع بي منذ البداية. الفريق تغير كثيرا عما كان عليه في تلك المباراة، وتراكتور ما زال فريقا قويا واللعب أمامه صعب دائما، لكن لدينا رغبة كبيرة في الحصول على نتيجة أفضل من التي حصلنا عليها سابقا".