• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

الجزيرة يودع وليد بن عمر

 أبوظبي 11 يونيو 2018
 
 
في احتفالية بسيطة ومبادرة رياضية رفيعة المستوى كرم نادي الجزيرة مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الكابتن وليد بن عمر مع نهاية عقده السنوي بعد مرور 4 سنوات على قيادته للفريق الأول لكرة اليد احرز خلالها العديد من البطولات على المستوى المحلي والخارجي.
 
رعى وحضر التكريم كلاً من سعادة راشد عتيق الهاملي عضو مجلس ادارة نادي الجزيرة ورئيس مجلس ادارة الجزيرة للألعاب المصاحبة وسعادة محمد حسن السويدي رئيس مجلس الإدارة الأسبق والسيد عوض هويشل اليعقوبي والسيد عبدالله عمر مخير عضوا مجلس الإدارة والسيد محمد الحوسني المدير التنفيذي للشركة والسادة اداريي اللعبة وكابتن الفريق وعدد من اللاعبين.
 
 
بدأ التكريم سعادة الهاملي بتوجيه كلمات الشكر والتقدير والثناء على المدرب وليد وقال ان الجزيرة خسر عنصر هام كان له الأثر الكبير في تطور كرة اليد الجزراوية خلال الفترة السابقة وقال ان كل مدرب لديه طموح وتحدي وبناء على رغبة المدرب وافقنا على عدم التجديد وامنياتنا له بالتوفيق والنجاح في خدمة اي نادي اماراتي اخر او نادي خارج الدولة .
 
 
وقال الهاملي اننا نشجع وندعو جميع اللاعبين من اجل تشكيل نواة تدريبية اماراتية وسوف نقدم كل الدعم والتحفيز لأي لاعب مواطن يرغب بالتوجه الى ميدان التدريب حتى تستفيد الأجيال القادمة من خبراتهم الرياضية في مجال كرة اليد.
 
ولقد تحدث الكابتن وليد بن عمر موجهاً كلمات الشكر للإدارة الجرزاوية على هذه المبادرة الطيبة مؤكداً ان الجزيرة سيبقى بيته الأول وانه  يكن لجميع اللاعبين التقدير والإحترام وكله فخر بما حقق مع الفريق.
 
 
ومن الجدير بالذكر ان الكابتن وليد حقق مع الفريق قبل عامين الثلاثية التاريخية للدوري وكأس رئيس الدولة وكأس السوبر ووكذلك حقق برونزية الخليج للأندية وفضية وبرونزية بطولة الجزيرة الدولية الأولى والثانية.