الجزيرة في المجموعة الحديدية لبطولة العين الرمضانية....الى جانب نسور قرطاج وسيدات تونس وبلدية دبي


 أبوظبي 5 جون 2017
    
اجريت في ساعة متأخرة من ليلة أمس قرعة مسابقة كرة اليد للسيدات ضمن منافسات بطولة العين الرمضانية واقيمت القرعة في نادي العين بالقطارة بحضور مندوبي الفرق الثمانية المشاركة بالبطولة وبإشراف اللجنة المنظمة للمسابقة وعلى رأسها السيدة نسرين علي بن درويش.
 
 
حضر القرعة من جانب سيدات فخر أبوظبي كابتن الفريق  اللاعبة شيخه الظنحاني ومدربة الفريق الجزائرية جميلة نايلي ولقد تم تصنيف الفرق ووضع فريق الجزيرة على رأس المجموعة الأولى وفريق  سعيد بن طحنون على رأس المجموعة الثانية.
وضمت المجموعة الأولى بجانب الجزيرة فريق بلدية دبي والذي سيلاقي الجزيرة في الإفتتاح وفريق نسور قرطاج والذي سيقابل الجزيرة في المبارة الثانية ويختتم الجزيرة لقاءاته بالدور الأول بملاقاة فريق سيدات تونس .
 
 
اما المجموعة الثانية فقد ضمت بجانب فريق سعيد بن طحنون فريق بي اتش دي وفريق زايد الخير وفريق العين وسوف تلعب الفرق بنظام صعود اول وثاني المجموعة للدور الثاني ولعب نظام المقص للوصول للدور النهائي والتتويج باللقب.
 
 
وصرحت الكابتن شيخة الظنحاني كابتن فريق سيدات نادي الجزيرة والمشرفة على الفريق ان الفريق يستمر في التدريبات اليومية بصالة دوم اييبك بالنادي تحت اشراف المدربة الجزائرية جميلة نايلي ضمن خطة تدريبية تتماشى مع خصوصية الشهر الفضيل بهدف المحافظة على اللياقة العامة للاعبات والتركيز على توزيع المجهود العضلي طوال فترات المباريات والتي سوف تجري بعد الإفطار.
 
 
وتحدثت عن القرعة انها تخدم الهدف الأساسي من مشاركة الجزيرة بهذه البطولة وهو زيادة الإحتكاك مع فرق ذات مستوى متطور وخاصة ان الجزيرة يبسط سيطرته على جميع البطولات المحلية ويحتاج للتنافس بشكل اقوى مع فرق عالية المستوى وخاصة ان مجموعة الجزيرة تضم فريقان يلعبان بأسماء تونسية.
 
 
وصرحت المدربة الجزائرية قائلة ان القرعة متوقعة ونحن مستعدين بشكل جيد لكل الفرق ونهدف لكسب المزيد من الخبرة للاعبات الجزيرة وان اللقب سوف يكون من نصيب من يبذل ويقدم اكثر لكرة اليد وعبرت عن رضاها عن تدريبات اللاعبات وثقتها العالية بقدرة اللاعبات على تحقيق البطولة.