افضل لاعب في قارة اسيا يرتدي شعار فخر أبوظبي لكرة اليد

 أبوظبي 8 يوليو 2019
 

اعلن الكابتن عبدالله حسن السويدي المشرف العام على لعبة كرة اليد بنادي الجزيرة عن تعاقد الفريق الأول لكرة اليد مع اللاعب الدولي السويدي ماكس جونسون قادماً من الدحيل القطري والذي توج معه ببطولة الأندية الأسيوية والتي اقيمت مؤخراً في الكويت وتم اختياره كأفضل لاعب في البطولة.

 

ومن الجدير بالذكر ان اللاعب خاض العديد من التجارب الإحترافية في القارة الأوروبية كان اخرها في الدوري النرويجي قبل ان ينطلق الى قارة اسيا والى منطقة الخليج ليستقر حاليا مع نادي الجزيرة فخر أبوظبي ليشارك وبشكل رسمي في بطولات الموسم الحالي مع مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق الأول من اصحاب الخبرة والشباب.

 

ولقد صرح السويدي بأن فريق كرة اليد بدأ مرحلة الإستعداد من الأحد الماضي الرابع من اغسطس بتواجد جميع لاعبي الفريق الأول يرافقهم خمسة لاعبين تم ترفيعهم من فئة الشباب .

 

اما فيما يخص الجهاز الفني والإداري فقد تمت تجديد الثقة فيهم حفاظاً على الإستقرار الفني للفريق بقيادة التونسي ثابت محفوظ ومساعده الاماراتي هاشم اسحاق.

  
وفي خطوة جديدة  صرح الكابتن السويدي ان فخر أبوظبي بصدد ضم لاعب مقيم من داخل الدولة وقد باشر بالفعل تدريباته مع الفريق الأول.