الجزيرة افضل نادي بالدولة لرياضة الجوجيتسو2017 للسنة الثانية على التوالي

 أبوظبي 25 ابريل 2017
 
 
أهدى محمد حسن السويدي، رئيس شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة، الفوز بلقب أفضل نادٍ في الدولة للعام الثاني على التوالي إلى الإدارة العليا للنادي، وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الرئيس الفخري للنادي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس النادي، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد نائب رئيس النادي، رئيس شركة كرة القدم، مؤكداً أن دعم الإدارة العليا للنادي وتوجيهاتها بالاهتمام باللعبة وراء كل الإنجازات التي حققها أبناء النادي على المستويات كافة.
 
 
وقال: منذ أن بدأت لعبة الجو جيتسو في الدولة كانت لدينا توجيهات واضحة بالاهتمام بها، ومن أجل ذلك فقد أسسنا فريقاً قوياً، وقدمنا أول فريق في الدولة يشارك في منافسات السيدات خارجياً، وسجل أبطالنا حضورهم في كل المنافسات الداخلية والخارجية، يتدربون في صمت، ويحققون إنجازات في كل مكان، ويبحثون عن الأفضل دائماً، ومن أجل ذلك فقد بدأت اللعبة تتطور يوماً بعد آخر وتتوسع لدينا، وتحقق مكاسب تراكمية، وتطور طموحاتنا، حتى تم اختيارنا أفضل نادٍ في الإمارات الموسم الماضي.
 
 
وأضاف: الجو جيتسو أصبحت أهم رياضة في شركة الألعاب الأخرى بالجزيرة، بالإنجازات وعدد اللاعبين واللاعبات وبالمشاركات الداخلية والخارجية، لنستمر في التطور، وسوف يكون هذا الإنجاز دافعاً لنا لتحقيق إنجازات أكبر.
وتابع: نبحث حالياً عن مدرب جديد لدعم جهازنا الفني، لأن عدد اللاعبين وفئاتهم العمرية زاد، كما نبحث عن مكان لتأسيس أكاديمية خاصة باللعبة، لأننا نعلم أن المنافسة والتحدي سيكون أكبر في المرحلة المقبلة.
 
 
وقال: نشكر اتحاد الجو جيتسوعلى  دعمه الكبير  للأندية، وأشهد ومن خلال خبرتي وعملي في الأندية والاتحادات أن اتحاد الجو جيتسو هو الأكثر احترافية في عمله، والأكثر تنظيماً وموضوعية وهو الأفضل في التواصل مع الأندية، وعبدالمنعم الهاشمي يستحق شكراً خاصاً منا، لأنه قيمة كبيرة أمام كل لاعب، كما أنه على تواصل مستمر معنا هو وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد، ويوسف البطران عضو مجلس الإدارة المسؤول عن ملف الأندية، نشكرهم على الدعم الكبير الذي يقدمونه للأندية، ونؤكد أن الجزيرة سوف يكون مختلفاً كثيراً في الموسم المقبل، في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وسيدعم صفوفه بأفضل لاعبين ليكمل عناصر قوته في كل الفئات.
 
 
من جانبه، هنأ حمدان سعيد عضو مجلس إدارة الشركة، المشرف العام على  الجو جيتسو، الإدارة العليا للنادي،  وتوجه بالشكر للاعبين والجهاز الفني، وأكد أن مجلس إدارة الشركة برئاسة محمد حسن السويدي وفر لفرق النادي كل الدعم المطلوب على المستويات كافة، مشيراً إلى أن المنافسة في العام الثاني كانت صعبة جداً، وفاقت ما كانت عليه في العام الماضي، لأن كل الأندية دخلتها بطموح الفوز، وكانت حوافزها كبيرة لانتزاع اللقب من الجزيرة.
 
 
وقال: من أجل ذلك عقدنا اجتماعاً مع مجلس إدارة الشركة، وأطلعت المجلس على متطلباتنا للحفاظ على الإنجاز وتمت زيادة ميزانية الجو جيتسو، موجهاً الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي الذي يقف خلفنا في كل التحديات، ويوفر لنا دعماً بلا حدود.
وأضاف: مكاسبنا لم تتوقف عند أفضل نادٍ، لكنها امتدت لفئات أخرى في اللاعبين، حيث فاز زايد البريكي وسلطان آل علي كل في فئته بالمراكز الأولى.