بعثة الجزيرة تعود بعد التتويج بالذهب في جراند سلام لندن الجوجيتسو

 أبوظبي 22مارس 2017
 

عادت بعثة نادي الجزيرة فخر أبوظبي للجوجسيتو الى ارض الوطن بعد مشاركة متميزة في الجولة الختامية من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو بالعاصمة البريطانية لندن.

 

وصلت البعثة في ساعة متأخرة  الى مطار أبوظبي  والتي تواجدت في لندن للمشاركة بالبطولة برئاسة سعادة محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة الجزيرة للألعاب الأخرى يرافقه السيد حسن الزعابي مشرف فريق الرجال والسيدة عبير السويدي مشرفة فريق السيدات والمدربة البرازيلية اندي وثلاثة عشر لاعب و5 لاعبات.

 

 

حقق فخر أبوظبي في المجموع العام 2180 ليتصدر اندية الدولة  في البطولة بواقع 10 ميداليات مختلفة الألوان , فحقق البطل عمر الحوسني والبطل جاسم سعيد ذهبيتين في وزن 66 للحزام الأبيض ووزن 69 في فئة ماستر 1.

  

وحققت البطلة سلوى ال علي اول ذهبية لمواطنة اماراتية في جراند سلام خارج ابوظبي بوزن90 في الحزام الأبيض.

 
 اما الميداليات الفضية فكانت من نصيب الأبطال هزاه البريكي وخالد ال علي ومانع البركي ,وحقق ابطال الجزيرة 4 ميداليات برونزية توزعت على اللاعبين ناصر سومترة ومحمد محمد وعبدالله النقبي واللاعبة فاطمة المرر.

ومن الجدير بالذكر ان الجزيرة شارك في البطولة مفتقداً لخدمات ثلاثة من ابطاله المعروفين وهم البطل عبيد الكعبي والبطل سلطان  ال علي والبطل مصبح الخاطري لتعذر مشاركتهم لظروف خارجه عن ارادة النادي.

 
ولقد عبر سعادة  / محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى عن فخره واعتزازه بإنجازات فخر أبوظبي في  البطولة وقدم التهنئة والتبريك للاعبين على انجازهم الرائع  واهدى هذا الإنجاز الى سمو الشيخ   حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الرئيس الفخري لنادي الجزيرة ورئيس مجلس الشرف، ولسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، نائب رئيس مجلس الشرف ورئيس النادي، وللشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، الذين كان لرؤيتهم الحكيمة وتوجيهاتهم المستمرة  في الرعاية الكبيرة برياضة الجوجيتسو الإثر الكبير في تطورها ليرتقي فخر أبوظبي اعلى المراتب ويتوج بالذهب تلو الذهب في كل المناسبات والإستحقاقات .
  

وعبرت السيدة عبير السويدي عن فخرها بإنجاز البطلة سلوى ال علي وقالت ان نادي الجزيرة في كل بطولة يقدم هدية للوطن وبهذه النسخة من جراند سلام قدمت البطلة سلوى ال علي ذهبية غالية لتكون الذهبية الأولى التي تسجل بإسم اول مواطنه اماراتية تتوج بالذهب خارج الدولة في بطولات جراند سلام.

 
 وتوجهت بالشكر الجزيل لجميع اللاعبات على المجهودات الكبيرة التي بذلنها في سبيل اعتلاء منصة التوييج لرفع علم الإمارات في المحفل العالمي.