الجزيرة يختتم معسكره الداخلي استعداداً لنهائيات دوري اييبك للجودو

 أبوظبي 21 ديسمبر2016
 
  
اختتم فريق نادي الجزيرة لرياضة الجودو مساء يوم أمس معسكره التدريبي الداخلي والذي اقيم بأكاديمية نادي الجزيرة في إمارة الفجيرة واستمر من تاريخ 17 ديسمبرولغاية 20 من الشهر نفسه.
 
 
ولقد وجه سعادة محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية للألعاب  من الإنجازات والبطولات المحلية وتحقيقه لفضية الأندية العربية الأخيرة في المملكة العربية السعودية لذلك حث سعادته اللاعبين على تحقيق الإستفادة القصوى من المعسكر والإستفادة من الإحتكاك باللاعبين المتواجدين داخل المعسكر.
 
 
ولقد صرح لنا السيد ناصر  الهاجري المشرف الإداري على الفريق ومشرف البعثة في المعسكر  بأن المعسكر بدأ صباح السبت الماضي بمشاركة 16 لاعب وتحت إشراف مدرب الفريق الكابتن عدنان ولقد اشتملت التدريبات على فترتين صباحية داخل الأكاديمية وتشتمل على تدريبات رفع اللياقة البدنية وتدريبات التحمل واشتملت الفترة المسائية على تدريبات على الجوانب المهارية واحدث تكنيكات اللعبة بصالة نادي الفجيرة موجهاً شكره لإدارة نادي الفجيرة على استضافة تدريبات الفريق بصالتهم ناقلاً تحيات إدارة نادي الجزيرة لإدارة نادي الفجيرة.
 
 
وتوجه كذلك السيد ناصر الهاجري بالشكر الجزيل لسعادة رئيس واعضاء مجلس إدارة الجزيرة للألعاب الأخرى لسعيهم الدائم لتوفير كل يلزم لدعم اللعبة وتطور الفريق .
 
 
وأكد كذلك السيد حمدان الزعابي عضو مجلس الإدارة مشرف الألعاب الفردية بنادي الجزيرة على ثقته الكبيرة بقدرة اللاعبين على تحقيق الإنجاز والطموح ونيل البطولة كما عودنا ابطال فخرأبوظبي على صعود منصات التتويج ونيل الميداليات الذهبية والمراكز الأولي بالبطولة.
 
ومن الجدير بالذكر ان فريق نادي الجزيرة تصدر مجموعته في الدور الأول وتأهل للدور الثاني بانتظار الختام في الشهر القادم ومعانقة الكأس الغالية ورفع اسم الجزيرة في البطولة المحلية