ee ee

لاعبات الجزيرة يتفوقن على انفسهن في الظهور الأول لرياضة للتايكواندو في بطولة الصداقة الإماراتية الكورية

  ابوظبي  19 اكتوبر 2014
 
 ظهرت لاعبات نادي الجزيرة في رياضة التايكواندو في افضل صورة عندما تفوقن على انفسهن واحرزن ميداليتين في المشاركة الأولى لهن في بطولة الصداقة الدولية المفتوحة الأولى للتايكواندو والتي اختتمت فعاليتها في صالة الأرينا بشركة الجزيرة الرياضة للألعاب الأخرى وبحضور جماهيري كبير من محبي وعشاق اللعبة وبمشاركة اكثر من خمسن لاعباً ولاعبة يمثلون دول مختلفة.
 
 وجرت احداث هذه البطولة بتنظيم من اتحاد الإمارات للتايكواندوا والكراتيه بالتعاون مع سفارة كوريا الجنوبية بالدولة كتعبير عن قوة العلاقات بين البلدين الصديقين.
 
ولقد شارك في الحفل الافتتاحي فريق استعراضي  من كوريا الجنوبية في الفنون القتالية ولقد حاز عرضهم على استحسان كبير من الحضور والمتابعين من اعضاء السلك الدبلوماسي وكذلك من اعضاء اتحاد الإمارات لرياضة التايكواندو وكذلك حظيت البطولة بحضور  اعضاء من شركة الجزيرة الرياضة للألعاب الأخرى يتقدمهم السيد / عادل ابراهيم المرزوقي عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي بالإنابة والسيد / محمد احمد الحوسني مدير الشؤون الرياضة بالشركة.
 
ولقد شارك نادي الجزيرة في فئة البنات وابدعت اللاعبة امينه عسيلي بفوزها بذهبية الحزام الأسود  في وزن ما دون 67 كغم. وكذلك تفوقت اللاعبة كبيرة رشدي حينما احرزت فضية الحزام الأسود بوزن فوق 73.
 
ولقد عبر السيد / عادل ابراهيم المرزوقي عن فرحته بالبطولة وفخره بإنجاز اللاعبتين وقدم شكره وتقديره للمشرف العام على اللعبة بنادي الجزيرة الكابتن محمد سالم الزعابي وكذلك لإداري الفريق الكابتن مكتوم سالم الزعابي.
 
وبدوره صرح لنا الكابتن محمد سالم الزعابي مشرف اللعبة بالنادي ومنسق الإتحاد بإمارة ابوظبي بأن هذه البدايات وهذه بداية ناجحة لأول بطولة في إمارة ابوظبي وتوجه بالشكر الجزيل لمدربي الفريق الكابتن محمد بو غثير والكابتن عبدالكريم ايت علي واللذان بذلا جهودا كبيرة في اعداد الفريق.