• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

الجزيرة يحصد القاب كرة الماء الإماراتية

 أبوظبي 2 يناير 2018
 
 بسطت فرق نادي الجزيرة لرياضة كرة الماء سيطرتها على بطولات الدوري المحلي وذلك عندما استطاعت ان تحقق بطولة الدوري العام لفئة ما دون 16 عام وبطولة الدوري العام لفئة ما دون 14 عام ووصيف بطولة الدوري  لفئة ما دون 12 عام.
 
هذا ولقد اقيمت بطولتي ما دون 12 عام وما دون 16 عام الأسبوع قبل الماضي بمسبح نادي الوصل فيما اختتم فريق ما دون 14 عام البطولة بتحقيقه الذهبية الأسبوع الماضي وذلك عندما تغلب في المباراة النهائية على فريق سبورت لايف وبنتيجة 16 هدف مقابل 5 اهداف.
 
ولقد حضر المباراة النهائية سعادة محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الأخرى والسيد جمعه البلوشي نائب رئيس اتحاد الإمارات للسباحة وعدد من اداريي الإتحاد ومشرف اللعبة بنادي الجزيرة السيد جمعه الغيلاني.
 
 وفور انتهاء المباراة قدم السويدي التهنئة والتبريك لللاعبين وللكادر الإداري والفني واهدى هذه البطولات والإنجازات للقيادة الحكيمة لفخر أبوظبي.
 
وبدوره شكر السيد جمعه الغيلاني ادارة نادي الجزيرة ممثلة  ب رئيس مجلس الإدارة على المتابعة والحضور والإهتمام وشكر كذلك المدير الفني للفريق الكابتن شريف يوسف والمدرب هشام الجابري وهنأ اللاعبين على جهودهم المبذولة.