• سيتم تحديث جداول المباريات قريبا
المباريات القادمة

الجزيرة يبسط سيطرته على القاب دوري الامارات لكرة الماء 2019

 أبوظبي 19 مايو2019
 

اختتمت في ساعة متأخرة من ليلة الأمس بطولة دوري الامارات لكرة الماء 2019 لمرحلة 16 سنة في مسبح نادي الوصل بدبي وبتنظيم من اتحاد الامارات العربية المتحدة للسباحة وبمشاركة فرق نادي الجزيرة ونادي الوصل ونادي النصر واكاديمية تالنت.

 

استمرت المنافسات  على مدار يومي الجمعة والسبت واستطاع الجزيرة حامل لقب الموسم الماضي المحافظة على لقبه للسنة الثانية على التوالي وتحقيق انتصارات متتالية على اكاديمية تالنت في الدور الأول وعلى النصر في الدور قبل النهائي وفوز مستحق على الغريم التقليدي الوصل في المباراة النهائية والتي شهدث اثارة كبيرة وتحدي لأخر لحظات المباراة.

 

وفور انتهاء المباراة والتتويج قدم سعادة راشد عتيق الهاملي رئيس مجلس ادارة الجزيرة شركة الألعاب الأخرى التهنئة والتبريك للفريق على الإنجاز واللقب الثاني خلال الشهر الفضيل بعد ان حقق فريق كرة الماء دوري الرجال الأسبوع الماضي متمنيا لهم التوفيق في مرحلة 14 سنة الأسبوع القادم ليؤكد الجزيرة بسط سيطرته على لعبة كرة الماء بدولة الامارات العربية المتحدة واهدى سعادته هذا الإنجاز للقيادة العليا لفخر أبوظبي موجهاً شكره وتقديره للكادر الفني والإداري ولاعبي الفريق.

 

حضر وشارك في تتويج الأبطال السيد عبدالله الزحمي رئيس اللجنة الفنية باتحاد السباحة والسيد جمعه الغيلاني رئيس اللجنة الفنية لكرة الماء بالاتحاد وخلف اسماعيل الحوسني عضو اللجنة.